تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"ديور" Dior تقدّم مجموعة Dioriviera للعام 2024

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

كتحيّة للمغامرات في الأماكن البعيدة والحلم الأزليّ بالسفر الذي نما لدى "كريستيان ديور"، أُعيد ابتكار مجموعة "ديوريفييرا" التي صمّمتها "ماريا غراتسيا كيوري" بقطع جديدة مُعزّزة بطاقة مبهجة لا نهاية لها.


يتمّ الاحتفال بنمط "توال دو جوي"، الذي يُشكّل أحد رموز الدار الراسخة، بإصدارَين غير مسبوقَين، يتميّز أحدهما برسومات للطبيعة الفاخرة والآخر بمجموعة فلكيّة من الشموس. ويظهر النمطان المتجدّدان، اللذان يحملان اسم "توال دو جوي سوفاج" Toile deJouy Sauvageو"توال دو جوي سولاي" Toile deJouy Soleil، ضمن مجموعة من الألوان الساحرة والنابضة، من الكحليّ إلى المرجاني، مروراً بالأخضر المائي، الزهري الفاتح والليموني.


تُزهر هذه الأنماط الرمزية ذات الألوان المشرقة على سلسلة من الفساتين، والتنانير، والبلوزات، والقمصان، لتشكيل مجموعة ملابس موسميّة مُشبعة بطابع الانتعاش والعفويّة. وتتزيّن حقيبتا "ليدي دي-لايت" و"ديور بوك توت" بهذه الطبعات المذهلة، المُعاد ابتكارها أيضاً بواسطة القشّ لحقيبة "ليدي دي-جوي". كما تُشكّل مجموعة أساسيّات الصيف من "ديور ميزون"، بما في ذلك سجّادات اليوغا، والمظلاّت الشمسيّة، وكراسي البحر، دعوةً  للانغماس في نمط عيش مرهف للغاية ممزوج مع فن الاسترخاء والخفّة.

يمكنكم استكشاف هذه المجموعة الاستثنائيّة في مختلف المنتجعات والمتاجر المؤقّتة، من بورتوفينو إلى ميكونوس، ومن بالي إلى إيبيزا.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075