تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - ليلى علوي تدافع عن عمرو دياب وتوضح ما حدث بينهما

بالفيديو - ليلى علوي تدافع عن عمرو دياب وتوضح ما حدث بينهما

ليلى علوي

ردت الفنانة ليلى علوي، على الجدل الذي أثير مؤخراً حول الفيديو المتداول لها مع الفنان عمرو دياب، والذي لقي تعليقات كثيرة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصرف عمرو دياب معها والذي فسره البعض بأنه تجاهل منه لها.

وقالت ليلى خلال تصريحات إعلامية: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله، وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة، وهو الذي جاء ليسلم عليَّ وهذا يحدث مع كل زملائه في الوسط ولست أنا فقط".


كان قد تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعمرو دياب، مع ليلى علوي، حيث ظهرت الفنانة وهي تسلم عليه وتقبله، فقبلها من اتجاه واحد فقط، وتحرك نحو الحاضرين في الحفل، وبدأ الجمهور يتداول الفيديو على السوشيال ميديا ساخرين من ردود فعل الهضبة الغريبة.

يذكر أن ليلى علوي تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم "جوازة توكسيك" المقرر أن يعرض يوم 2 تموز (يوليو) المقبل والذي يعتبر التعاون الثالث بينها وبيومي فؤاد بعد فيلمي "ماما حامل" و"شوغر دادي".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي كان فيلم "مقسوم"، وشارك في بطولة العمل كل من: شيرين رضا، وسما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداثه حول إيمي ورانيا وهند، اللاتي يتلقين دعوة لإقامة حفل غنائي في أسوان وإحياء فرقتهن الموسيقية التي اختفت منذ الجامعة في التسعينيات بسبب خلافات بينهن. ينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.