تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Louis Vuitton ترحّب بحجر الأمازونيت

LOUIS VUITTON JEWELRY

LOUIS VUITTON JEWELRY

LOUIS VUITTON JEWELRY

LOUIS VUITTON JEWELRY

LOUIS VUITTON JEWELRY

LOUIS VUITTON JEWELRY

تصدّرت مجموعة Color Blossom مشهد عالم المجوهرات الراقية منذ عام 2015، وهي من المجموعات الأيقونية الأكثر تميزاً وتفرّداً بين إصدارات الدار. استوحيت التصميمات من الزهرتين اللتين تشكّلان شعار علامة Louis Vuitton الأيقوني الذي ابتكره Georges Louis Vuitton عام 1896، حيث تدبّ الحياة في الشعار المنقوش على أحجار مجوهرات مجموعة Color Blossom ذات الشكل المحدّب الأنيق والمُثبتة في إطار ذهبي أخّاذ. خضع كل حجر برّاق وفاخر للصَقْل يدوياً لإكسابه لمعاناً وبريقاً هادئاً، سواء أكانت الأحجار الطبيعية أم أحجار الزينة. وتزدان القطع بزهور آسرة باللونَين الوردي والأبيض صُنعت من عرق اللؤلؤ تستقر في جوار لمسات بألوان زاهية مطعّمة بحجر المالاكيت الفاخر، والعقيق الأحمر النفيس، والعقيق اليماني الآسر غير الشفّاف. تضم المجموعة عدداً كبيراً من القطع متنوعة الأحجام والتصاميم، بدءاً من القلائد وصولاً إلى الأقراط والخواتم والأساور؛ مما يجعلها واحدة من مجموعات المجوهرات الأكثر تنوعاً وثراءً لدى Louis Vuitton.


ترحّب عائلة Color Blossom بانضمام حجر جديد ومميز من الأحجار الكريمة إليها: حجر الأمازونيت. يستمد الحجر اسمه من نهر الأمازون في البرازيل، حيث يُعتقد أنه تم اكتشافه للمرة الأولى في تلك المنطقة. ويحتل الأمازونيت مكانة مميزة بين الأحجار الكريمة بفضل لونه الأخضر الزاهي المائل إلى الزُرقة، والذي تتنوع درجاته الثرية من الأخضر الفاتح إلى الفيروزي والأزرق المُخضر. جدير بالذكر أن هذا الحجر يشتهر بقوامه المطعّم بتكوينات مميزة تخطف الأنظار؛ مما يُكسب كل قطعة مجوهرات مظهراً فريداً، كما تضفي شفافيته الآسرة للحواس تأثيراً رائع الجمال، علاوةً على أنه يتوافق بشكل رائع مع قطع مجوهرات مجموعة Color Blossom الحالية بألوانها الأكثر قوةً. تأتي الزهرة المذهلة المصمَّمة من الأمازونيت مع إطار من الذهب الأصفر يبرز لونها الفريد ويفتح الطريق أمام عدد لا متناهٍ من الاحتمالات لتنسيقها وتوفيقها مع مختلف الإطلالات وقطع المجوهرات الأخرى المتنوعة من مجموعة Color Blossom.


يأتي هذا الحجر الفريد في أربعة إصدارات جديدة وفريدة من المجوهرات. قلادة تتألف من زهرة منفردة مزدانة بحجر ألماس برّاق مستدير تتدلّى من سلسلة من الذهب الأصفر. ويتكرر التصميم نفسه في سوار أنيق مطعّم أيضاً بحجر ألماس صغير يزيّن زهرة منفردة من الأمازونيت. تأتي هاتان القطعتان المصمّمتان لتزيين إطلالتك اليومية مع تصميمين آخرين أكثر تميزاً يشتملان على عقد طويل أنيق وسوار مرصّعين بزهور متراصّة من الأمازونيت والألماس بالتبادل. يتميز العقد الطويل بتصميم في غاية الفخامة والترف مزدان بزهور مرصّعة بأحجار الأمازونيت والألماس من الوجهين.

يُشكّل الأمازونيت إضافة جديدة ومشوّقة الى المجموعة تزيدها رونقاً وبهاء، ويجسّد هذا الحجر الخلاب بشكل مثالي الروح النابضة بالبهجة وحُبّ الحياة التي تتميز بها مجموعة Color Blossom من «لويس فويتون».

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075