تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حقيبة ETRO استثنائية بالقش والنسيج المحبوك

موضة الشارع في باريس

موضة الشارع في باريس

Sacai

Sacai

ETRO

ETRO

لطالما شكّلت علامة Etro مرجعاً للتصاميم البوهيمية الجميلة التي تُطلق العنان للمرأة التي تعتمدها، إن كان ذلك في عالم الأزياء أو الإكسسوارات.

ومن مجموعة ربيع وصيف 2024، رصدنا لكِ هذه الحقيبة المميزة من الدار ذات التصميم الجميل المصنوع من القش والنسيج المحبوك. هذه الصيحة هي موضة موسم الصيف بامتياز، وتشكّل جزءاً أساسياً منه ولا يمكن الاستغناء عنها.

لذا كوني السبّاقة الى اقتناء هذه الحقيبة الجميلة ذات التصميم الرائع والبعيد عن المبالغة والتي تتّسع لمختلف الأساسيات التي قد تحتاجينها خلال الصيف. كما أنها تتماشى مع مختلف إطلالاتك اليومية العصرية.


الحقيبة المصنوعة من القش أو النسيج المحبوك هي جزء أساسي من أي موسم ربيعي أو صيفي. في العادة، يرى كثيرون أن هذه الحقيبة تليق بأجواء البحر، وهذا صحيح، لكن ما تجهلينه هو أن استخداماتها متعددة ولا تقتصر فقط على نزهات الشاطئ. اذ يمكنك أن تعتمديها مع إطلالتك لتمضية يوم في الريف، أو تنسّقيها مع أزيائك العصرية للذهاب إلى العمل أو للخروج مع الأصدقاء الى مختلف المناسبات.

المتعارف عليه في هذه الحقائب أن أحجامها كبيرة، لكن الحقيقة مغايرة لذلك، اذ يمكنك أن تقتني منها مختلف الأحجام والأشكال، سواء كانت بأسلوب Clutch أو Cross Bags أو Mini Bags أو حقائب Tote وغيرها من الأشكال التي ستلبّي حتماً ذوقك.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075