تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة صيف 2024 من FENDI... تجسيد سحر روما

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

FENDI Summer 2024

إنّ جاذبية المدينة الأبدية وساحلها، من صخب الحياة الحضرية إلى هدوء المنتجعات التي تغمرها الشمس، تشكّل جزءاً من أسطورة الحياة في روما، وجزءاً من واقعها أيضاً. تعيد مجموعة صيف 2024 تفسير لوحة الألوان المذهلة من الأزرق الزاهي، الأحمر النابض، والأصفر البرّاق، وما يتعارض معها من ألوانٍ حيادية فتبثّ فيها شعوراً صيفياً يضجّ بالحياة، وتتوسّع أكثر فأكثر بالسمات العملية الأنيقة للقطع التي تطرحها. فتضاف إلى ألوان الباستيل الأنيقة من البيج، والبنّي، والأزرق الزاهي والكحلي، درجات منعشة من السلموني والأصفر الذهبي تُطبّق على مختلف قطع المجموعة لتقدّم إطلالةً غير رسمية، مريحة ورياضية تحدّدها الأقمشة الحريرية الرقيقة، والخياطة المصقولة، أو الملابس المحبوكة المزيّنة بالترتر. كما تركّز المجموعة على فكرة الحرية الخاصة بروما مقابل خلفية مبهجة تجمع زحمة المدينة بهدوء الشاطئ. ويهيمن على المجموعة هذا الإحساس بالازدواجية، وهي ميزة من ميزات FENDI، من شوارع المدينة إلى الشاطئ، ومن الطابع العمليّ إلى ذاك المرح، ومن الهدوء إلى ضجيج الحياة. وتتجسّد السمات الجريئة والنابضة بالحياة، وتلك العملية والوظيفية أيضاً في قماش الدنيم المستخدَم مراراً.


ويأتي القش ليصف على نحوٍ مثالي براعة FENDI في العمل على المواد، فيضفي حركةً وبُعداً راقياً على مجموعة الحقائب حيث يُطرح بلونه الطبيعي ضمن تشكيلةٍ من الحقائب، البنى والتقنيات. وقد أُعيد تفسير شعار FF الأيقوني أيضاً باستخدام الرافيا الطبيعي على حقيبة Roll المراعية للبيئة والمشغولة في مدغشقر من جانب جمعية Made For A Woman، وهي جمعية مسؤولة اجتماعياً تقودها نساء وتتمحور على المرأة، وتعمل في سبيل تمكين الحِرفيين الملغاشيين.


وقد جمع الحقيبة حِرفيون مختصّون بالسلع الجلدية في دار FENDI وأضافوا إليها قبضات اليد بدرزات Selleria. وتُعزَّز الأحذية من مجموعة الصيف بلمساتٍ أنيقة وعملية في آن. وتتبدّل السياقات أيضاً حيث ينتقل الرسمي إلى الأجواء المريحة، وتنتقل موضة الشاطئ إلى شوارع المدينة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075