تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة Roger Vivier لصيف 2024: حيوية ونشاط

أطلقت علامة "روجيه ڤيڤييه" (Roger Vivier) مجموعتها لصيف 2024، والتي تعكس، بفضل الذوق الانتقائي للمدير الإبداعي جيراردو فيلوني (Gherardo Felloni) بهجة العيش المريح: إحدى الركائز لأساسية للدار وقيمة يجب الشعور بها تماماً كالشعور بالحيوية والنشاط في يوم صيفي مشرق.


يعانق عمق سماء زرقاء صافية غروب الشمس بضوئه الوردي الدافئ على وقع أصوات الأمواج المتكسّرة فوق الرمال في هذه الحملة، في خلق انطباع بالراحة مع مرور الوقت المتراخي. تُجسّد مجموعة "روجيه ڤيڤييه" (Roger Vivier) لصيف 2024 ألوان ورائحة الصيف، ولكنها تعكس في الوقت عينه جوهر الموسم. في المدينة، تماماً كما هو الحال في وجهة ساحلية، تُجسّد التصاميم حيوية عاطفية.

من لوحة الألوان الغنيّة وصولاً إلى الجانب المرح للإكسسوارات، كل شيء يحكي عن خفّة تنتمي حصرياً إلى الصيف. بين الأشكال الجريئة والألوان المبهجة والتفاصيل المصنوعة بدقة، بفضل الحِرفيّة الممتازة للدار، فإن القطع الأنيقة والطريقة التي تجعل مرتديها يشعرون بها تكمن في الصميم السردي للإبداع. من حقيبة Viv' Choc بألوان tie-dye باستيل غنيّة مثل البنفسجي الفاتح والوردي والأصفر، إلى صندل Raffia مع مشبك الكريستال، فإن مجموعة الصيف الراقية هذه تجمع بين الرقي وسهولة الارتداء. يحتل حذاء Viv' by the Sea mule مركز الصدارة بين الإضافات الجديدة. إنه مثالي على شاطئ البحر أو في المدينة.


حول حذاء Viv’ by the Sea mule

تقدّم مجموعة صيف 2024 الراقية من "روجيه ڤيڤييه" (Roger Vivier) حذاء Viv' by the Sea mule، صندل الصيف الأيقوني الأحدث من العلامة. يتميّز بتصميم مبتكر، حيث يتمّ تثبيت المشبك الأيقوني وغير المحدود بزمن على الأشرطة فقط، مع فُتحة تؤدي إلى تصميم أخف وأكثر أناقة. المشبك نفسه عبارة عن إعادة تفسير للمشبك المربع الكلاسيكي، فهو الآن أكثر انسيابية ونعومة، مع حوافٍ محفورة بنعومة حول الأطراف، لتوفير تصميم عصري للعلامة التجارية.

مثالي لكلٍ من نزهات المدينة أو الشاطئ، التصميم المسطح والمريح مثالي للطقس الحار، يحقق التوازن بين الأسلوب غير الرسمي والأنيق. تصميم حذاء mule سهل الانتعال بتصميمه الذي يهدف إلى الراحة، من نعل جلد العجل المبطّن قليلاً لتأمين راحة مثلى عند استخدامه لفترات طويلة، بالإضافة إلى الأناقة غير المحدودة بزمن.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075