تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خيارات متنوعة لإجازة صيفية مميزة

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع زُلال الصحي

منتجع الوثبة

منتجع الوثبة

منتجع الوثبة

منتجع الوثبة

منتجع الوثبة

منتجع الوثبة

ألتيما جنيف كواي ويلسون

ألتيما جنيف كواي ويلسون

ألتيما جنيف كواي ويلسون

ألتيما جنيف كواي ويلسون

ألتيما جنيف كواي ويلسون

ألتيما جنيف كواي ويلسون

منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا

منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

الإجازات الصيفية هي فترة مميزة ينتظرها الكثير من الناس حول العالم للراحة والاسترخاء بعد انتهاء العام الدراسي أو العمل الشاق. وهي فرصة مثالية للاستمتاع بالطقس الجميل والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق، كما لاستكشاف أماكن جديدة، وبناء ذكريات لا تُنسى مع الأهل والأصدقاء. نستعرض معكم بعض الوجهات المميزة الكفيلة بجعل الإجازة الصيفية استثنائية.


منتجع الوثبة الصحراوي

أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادٍ صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن إطلاق باقة العلاجات الصحية الصيفية في منتجع سراي سبا الصحي. وتوفر الباقة الجديدة للضيوف فرصة الاستمتاع بالعطلة الصيفية والاسترخاء وسط الكثبان الرملية ضمن أجواءٍ من الراحة والهدوء، إلى جانب تذوق أشهى المشروبات المنعشة والمناسبة لأيام الصيف الحارة. وتجمع الباقة بين تقنيات العلاج التقليدية والمعاصرة، مما يتيح للضيوف فرصة استعادة توازنهم الداخلي وسط الطبيعة الخلابة.

ويحظى الضيوف عند حجز الباقة بفرصة الاستمتاع بالمرافق والخدمات الإضافية التي يقدّمها المنتجع الصحي الذي يمتد لمساحة 2200 متر مربع، بما فيها مناطق الاسترخاء الداخلية وغرف الساونا والجاكوزي والبخار، إضافة إلى أحواض الغطس وغرفة العلاج بملح الهيمالايا وغرفة الثلج، إلى جانب الحمّام التركي التقليدي.

يمزج منتجع سراي سبا الصحي الفاخر في تصميم علاجاته بين مختلف تقنيات الشفاء القديمة، والتي استخدمها البدو الرحّالة؛ وتم تحضيرها من أفخر المواد الطبيعية مثل طين البحر الميت وزيت العود. ويمكن الضيوف الارتقاء بتجربة العافية المميزة التي يقدّمها المنتجع الصحي الفاخر واستكمال رحلة تعزيز صحة الجسد والذهن وعافيتهما من خلال حجز باقة الإقامة. تتيح هذه الباقة للضيوف حجز إحدى الغرف أو الأجنحة أو الفلل الخاصة. تشمل تجربة الإقامة وجبة فطور يومية لشخصين في مطعم بيت الحنين، حيث تتضمن تشكيلة من أصناف الخبز الطازج والمعجنات ومنتجات العسل والأفوكادو الطبيعية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الباقة جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لكل شخص في منتجع سراي سبا الصحي.


منتجع زُلال الصحي

في ظل ارتفاع درجات الحرارة، يطلق منتجع زُلال الصحي من شيفا سوم سلسلة من المخيمات الصيفية التعليمية الموجهة للمغامرين الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و 16 عاماً.

يقدّم المنتجع عشرة مخيمات صيفية تغطي مختلف الاهتمامات؛ فمنها ما هو مخصص للرياضة أو التطوير الذاتي أو زرع روح الفريق أو تعلّم مهارات حلّ المشكلات أو تعلّم اللغات أو التثقيف الغذائي أو ممارسة اليوغا أو تعلّم الموسيقى أو الرقص، وقد صُمم كل مخيم من تلك المخيمات الصيفية العشرة لتعزيز الرفاهية البدنية والعاطفية والعقلية لدى تلاميذ المدارس في الوقت الذي يُعنى فيه أيضاً ببناء ثقتهم بنفسهم واستكشاف عواطفهم الجديدة وتحسين مهاراتهم الحالية.

يوفر كل مخيم للمشاركين فيه المهارات والخبرات التي تعزز نمط الحياة الصحي والمتوازن، وذلك بدءاً من مخيمات اللياقة البدنية والثقافة وصولًا إلى مخيمات الذكاء العاطفي والتثقيف الغذائي. كما تؤمّن تلك المخيمات الصيفية بيئة يمكن الأطفال والمراهقين المشاركين من خلالها تطوير عادات وقيم حياتية، وذلك من طريق تغيير روتينهم اليومي وجعلهم يعيشون في عالم يعزز النمو الشخصي والمرونة وتقدير الصحة.

توفر المخيمات الصيفية التي يطلقها منتجع زُلال الصحي ملاذًا لا يُنسى للأطفال؛ حيث يزدهر الأطفال في بيئة داعمة ومُثرية، ويمكن المشاركين من الشباب العودة إلى ديارهم وهم مُتسلّحون بمهارات وصداقات جديدة ونظرة للحياة من زاوية متجدّدة، وعلى استعداد لقضاء ما تبقى من الصيف في مرح استعداداً للعام الدراسي المقبل.


منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

يدعو منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، الذي يتكون من مجموعة فيلات مزوّدة بمسابح خاصة ويقع وسط الطبيعة الخلابة والإطلالات الرائعة على مياه المحيط الهندي، العائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي هذا الصيف للاستمتاع بتجربة ضيافة استثنائية تجمع بين الاسترخاء وروح المغامرة وتساهم في تعزيز التواصل مع العقل والجسم. ويبعد المنتجع أربع ساعات بالطائرة من دبي، وخمس ساعات من المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة بالقارب السريع الفاخر تستغرق 20 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.

يمكن ضيوف المنتجع من الأطفال والشباب استكشاف مغامرات جديدة في نادي كراكينجيري للأطفال، أحد أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف. وتجمع الأنشطة اليومية للنادي بين التعلّم واللعب، ويقودها فريق عمل متعدد اللغات من المتخصصين المعتمدين في رعاية الأطفال.

وتستضيف ردهة Refuel المخصّصة للمراهقين والموجودة على سطح النادي، ورش عمل ممتعة لإعداد الحليب المخفوق، وليالي مشاهدة الأفلام العائلية في الهواء الطلق وتحت سماء جزر المالديف.


ألتيما جنيف كواي ويلسون

أعلنت مجموعة ألتيما عن افتتاح ألتيما جنيف كواي ويلسون في تموز/يوليو 2024. يقع ألتيما جنيف كواي ويلسون في قلب مدينة جنيف على الساحل الجنوبي الغربي لبحيرة ليمان، حيث يوفّر ملاذاً استثنائياً على ضفاف البحيرة بعيداً من صخب المدينة.

يضمّ الفندق خمس شقق فاخرة تمتدّ كلٌّ منها على طابقٍ بأكمله، وتتألّف من ثلاث إلى ستَ غرف نوم مصمّمة لتوفّر الخصوصية التامة. أمّا البنتهاوس، فيتمتّع بتراس على السطح يحتوي على حوض استحمام ساخن ويوفّر إطلالات آسرة على البحيرة، ليعكس بذلك أسلوب الحياة الفاخر برقيّه وسحره. ونصل الآن إلى الطابق الأرضي الذي يشكّل ملاذاً من السكينة والهدوء وسط هذه المدينة النابضة بالحياة، إذ يضمّ تراساً خاصاً ويطلّ على الحديقة الغنّاء. والجدير بالذكر أنّ الفندق صُنع من أفخر المواد المُستقدمة من إيطاليا، كما يمتاز بديكورات فاخرة تتناغم فيها الألوان الجذابة مع القوامات المميزة، وتزيّنه لمسات راقية لا تُضاهى. كما تضمّ الشقق غرفة نوم فسيحة مطلّة على البحيرة، فضلاً عن منطقة مخصّصة لتجارب العافية تشتمل على جاكوزي، غرفة ساونا وحمّام تقليدي إلى جانب غرفتَين خاصّتين للعلاجات.

وسيقدّم ألتيما جنيف كواي ويلسون الخدمات المتميزة التي تشتهر بها مجموعة ألتيما ليمنح ضيوفه إقامةً تلبي متطلباتهم وتتيح لهم اختبار أسلوب الحياة الفاخر. وتشتمل هذه الخدمات على خدمة الكونسيرج الفاخرة التي تقدّم تجارب استثنائية بحسب الطلب، خدمة الطاهي الخاص الذي يحضّر الأطباق والوجبات الخفيفة اليومية بحسب تفضيلات الضيوف، فضلاً عن طاقم عمل في خدمة الضيوف يشمل مساعداً شخصياً وفريق عمل متاحاً طوال الليل، بالإضافة إلى خدمة السائق على مدار الساعة التي تنقل الضيوف بسيارات فاخرة، خدمات النقل من المطار وإليه، خبراء في مجال العافية، معالجين متمرسين في التدليك، مدرّبين خاصين في اللياقة البدنية ومعالجين فيزيائيين.


منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا

أعلن منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا، من موقعه المميز على الساحل الشرقي لموريشيوس وسط مياه المحيط الهندي، عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة التي تضمن أعلى مستويات الفخامة والهدوء للضيوف من مختلف الأعمار.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على ضفة البحيرة الأكبر في الجزيرة، مما يوفر فرصة الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة خلال هذه الفترة من العام.يوفر المنتجع وجهة مثالية لتعزيز الروابط الاجتماعية، من خلال مجموعة من الأنشطة الفريدة التي يقدّمها ضمن مساحاته الداخلية والخارجية.

يحظى الضيوف بتجربة فريدة في وحدات الإقامة الخاصة متعددة الغرف ضمن المنتجع، وذلك بفضل إطلالتها الفريدة على الطبيعة الاستوائية الخلابة والقمم الجبلية المدهشة؛ إلى جانب الاسترخاء في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة، والتي تطل على أفق المحيط الهندي". ويمكن الضيوف الاستمتاع بكل هذه التجارب من خلال باقة الإقامة وخيارات الطعام التي تم إطلاقها أخيراً، والتي تتضمن تجربة عشاء في أحد المنافذ السبعة لتقديم المأكولات والمشروبات، فضلاً عن وجبة فطور شهية يومياً. وتتيح الباقة المصمّمة بعناية لترضي أذواق عشّاق الطعام، إمكانية اختيار وجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق من القائمة الطويلة في كلٍ من هذه المطاعم.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075