تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مي كساب توجّه رسالة شديدة اللهجة إلى شيرين عبد الوهاب

مي كساب توجّه رسالة شديدة اللهجة إلى شيرين عبد الوهاب

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص في منصة "X"، رسالة وجّهتها الى صديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وكتبت مي عبارات شديدة اللهجة قالت فيها: "إلى أختي وصديقه العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين ما حدّش هينقذك ولا هيرجّع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدئي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، إنقذي إنتي شيرين".

من ناحية أخرى، كانت مي كساب قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة لها بدت فيها بنحافة زائدة بعد خضوعها لجراحة تكميم المعدة.

وعلّقت على الصورة بكلمات طريفة مازحت بها جمهورها، حيث وصفت نفسها وشكلها في الإطلالة الجديدة بعد خسارتها الكثير من وزنها بـ"الفراشة"، قائلةً: "الفراشات خلقت لبث الفرحة في القلوب"... لتنهال عليها تعليقات الجمهور بين مَن أثنى على إطلالتها الجديدة مؤكدين أنها أصبحت بالفعل مثل الفراشة، ومَن طالبها بإصدار العديد من الأغاني لأنها - بحسب قولهم - تمتلك صوتاً جميلاً.

وكانت مي كساب قد طرحت أخيراً أغنية "غمّض عينيك" والتي تصدّرت بها تريند "غوغل"، لتكشف في تصريحات صحافية أن هناك جيلاً كاملاً لم يتعرف عليها كمطربة. إذ قالت: "فجأة وجدت نفسي ترنيد، وجيل كامل طلع ما يعرف أني مطربة ولا حتى يعرف تاريخي وأن عندي أربعة ألبومات".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075