دار شانيل، وتفاصيل سرمديّة
تنانير, شانيل, فستان / فساتين, كارل لاغرفيلد, التايور , سترة
18 أكتوبر 2011كارل لاغرفيلد
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
جزمة من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011/2012
غالباً ما تعتمد القصّات المنفرجة في تصميم الفساتين والتنانير، لكن كارل لاغرفيلد منح سترات شانيل الراقية اتساع A-line أو الAbat-jour الذي انسجم مع التنانير المستقيمة pencil skirts. وهذا بالتحديد تفصيل أضافه مصمّم دار شانيل الألماني. بعث تايور شانيل وأزراره الفاخرة برؤية عسكرية وعصرية اكتملت مع جزمة ثنائية اللون، العلامة التي ابتكرتها غابريال شانيل إنما بنسخة الحذاء الأنثوي المتمايز المقدّمة. أما فساتين السهرة، فمنحها لاغرفيلد تصميم ذيل حورية عند الأطراف بصيغ مختلفة. فجاء امتداداً من خلال الخياطة أو نسيجاً من طيّات التول والشيفون التي لم تحمل لون الفستان. تصاميم رفلت في باريس واستعادت استعراض المنصة التي قدم عليها لاغرفيلد تصاميمه لموسم خريف 2008، فتفاصيل شانيل برمّتها «سرمدية».