ماذا تعرفين عن CC CREAM؟

CC Cream, BB Cream, العناية بالبشرة, ماكس فاكتور, أولاي, ديور, شانيل, كلينيك, لوريال باريس, Max Factor, Olay, Dior, Chanel, Clinique, L’Oréal Paris

07 ديسمبر 2013

كريم CC، المعروف أيضا باسم كريم التحكم باللون أو كريم تصحيح اللون، هو نسخة مصقولة من كريم BB أو بلسم العيوب أو بلسم التجميل الذي يستخدم لتوفير تغطية طبيعية المظهر للبشرة. ولأنه منتج متعدد الاستعمالات، فقد طُوّر مع إبقاء كل فوائد كريم BB وإضافة عناصر مغذية تهدف إلى التخفيف من ظهور احمرار البشرة وشحوبها بفضل الجزيئات الموزعة للضوء.


يتميز كريم CC بفاعليته في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وباحتواء تركيبته خصائص فريدة للعناية بالبشرة تعمل على محاربة علامات التقدم في السن والمحافظة على رطوبة البشرة ومنع الشوائب وتسوية لون البشرة. أما بنيته فهي خفيفة لا تثقل البشرة بل على العكس تمنحها نعومة مثالية دون أن تزايد من إفرازاتها الدهنية، أما التغطية التي يمنحها للبشرة فتعتمد كليا على نوعيته فهناك كريمات الـ CC التي تستعمل كمستحضر تمهيدي والبعض منها يستعمل كبديل عن مستحضر الأساس خصوصا لذوات البشرة المثالية. هاجس عالم التجميل مع كريمات الأحرف الأبجدية لا حدود له كما نلاحظ. فبعد كريم BB، تخطو شركات التجميل خطوة إضافية إلى الأمام مع كريم CC الضروري لتصحيح لون البشرة وتسويته. والجدير ذكره هنا، أن كريم CC ليس بديلا عن مستحضر الأساس وإنما هو مستحضر تمهيدي يأتي بفوائد مصححة للون البشرة قبل وضع الماكياج.

تتميز تركيبة كريم CC بصيغة خفيفة وخصائص مميزة تمنحها للبشرة كالإشراق وإخفاء العيوب والهالات الداكنة والاحمرار ولكن من دون أصباغ مستحضر خافي العيوب، لذا يأتي كريم CC ضمن فئة كريمات العناية وليس الماكياج.
تستعمل كريمات CC كالخطوة الأخيرة قبل مدّ الماكياج لذا تعتبر مستحضرات تمهيدية بفوائد آنية، كتصحيح لون البشرة، وفوائد طويلة الأمد نظراً إلى احتوائها مكونات فعالة لمعالجة مشكلات البشرة بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس الضارة. في إمكانك استعمال كريم CC وحده إن كنت تتمتعين ببشرة نضرة وجذابة، أو بإمكانك إضافة خافي العيوب أو كريم الأساس فوقه إن شئت تغطية أكبر.

 

  • تقدّم ماكس فاكتور كريم CC الذكي والمتعدد الاستعمالات. إنه ضروري للحصول على تغطية لا تشوبها شائبة وبشرة رطبة وسطح أملس. إذ يمنحك كريم Max Factor CC Cream التغطية المثالية كمستحضر الأساس ويعمل كمستحضر الـBB لمنح البشرة الإشراق والنعومة ويحميها من أشعة الشمس الضارة ويصحح لونها ويرطبها، فلا تستغني عنه!
  • تتضمن تركيبة Olay Total Effects 7 In One CC Cream مزيج من بودرة كريم BB المثالية لتمنح بشرتك تغطية لا تشوبها شائبة على الفور بالإضافة إلى احتوائه المركب VitaNiacin المقاوم لعلامات التقدم في السن بنسبة 50 في المئة أكثر مما تحتويه تركيبة كريم الـBB لتصحيح مظهر سحنتك على مر الزمن.
  • يأتي Dior Airflash CC Primer ضمن مجموعة من المنتجات التي طورتها ديور والمزودة بنظام جزئي لتوزيع الضوء ومنح بشرتك سحر وتألق النجمات على المسرح وخصوصا مستحضر Dior Airflash CC Primer الذي تقوم تركيبته الغنية بمزيج نشط من المعادن وحمض الهيالورونيك وبخطوة واحدة بسيطة بتحضير البشرة للماكياج ومنحها الألق فوريا بالإضافة إلى إنعاشها وإعادة إحيائها. استعمليه وحده لإعادة تنشيط البشرة المتعبة أو تحت كريم الأساس لتعزيز إشراق إطلالتك وثباتها.
  • مزيج من العناية بالبشرة والماكياج، هذا هو مستحضر Chanel CC Cream الذي أبصر النور بعد أبحاث طويلة معمّقة ومتأنية راعت حاجات المرأة بدقة ليوفر للبشرة أفضل درع حماية من كل ما قد تتعرض له. ويجمع كريم Chanel CC Cream بين خمس فوائد في خطوة واحدة إذ يلطف البشرة ويرطبها ويحميها من أشعة الشمس الضارة ويردّ عنها أذى الأضرار البيئية ويصحح لون سحنتها بفضل تركيبته المذهلة التي تعمل وبلحظات على صقل البشرة ومنحها الإشراق الطبيعي الجذاب. إنه الكريم المثالي ليوم طويل يمنحك الثقة اللازمة دون أن يثقل بشرتك او يزيد إفرازاتها.
  • عندما تشعرين أن بشرتك تبدو مختلفة في يوم من الأيام كأنها تعاني من الاحمرار أو الشحوب او التلبد، استعيني بمستحضر Clinique Moisture Surge CC Cream الذي يساعدك على احتواء بشرتك عندما تتبدل ألوان سحنتها كما يصف هذه الحالة أخصائيين الجلد لدى كلينيك، فتقنية تصحيح اللون التي زوّد بها هذا الكريم تساعد على تصحيح لون سحنتك في ثوان لمنحك إطلالة شابة وتورد صحي وترطيب منعش وحماية من أشعة الشمس الضارة.
  • يعمل L’Oreal Nude Magique CC Cream بفاعلية بتصحيح لون سحنتك بفضل كبسولات اللون الذكية التي تتحول عند لمس البشرة إلى كريم أساس بتغطية خفيفة لإطلالة طبيعية. ويتوافر هذا الكريم بثلاث صيغ غنية لترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة وتصحيح لونها سواء كانت تعاني من التعب أو الاحمرار أو حتّى التلبّد.