العارضة داريا

عطور للنساء, لانكوم, جلسة التصوير, إمرأة عصرية, العارضة داريا, مايكل جانسون, فابيان بارون, قارورة هيبنوس سنسس , روائح البتشولي

07 يناير 2010

تمثل العارضة داريا Daria عطر Hypnose Senses من لانكوم Lancôme خير تمثيل. وهي تتحدث عنه في هذا الحوار بحماسة كبيرة وحب عميق.

- أخبرينا عن عالم Hypnose Senses، العطر الجديد من لانكوم Lancôme؟
يعبّر العطر Hypnose Senses عن المرأة الواثقة من نفسها، صاحبة الشخصية القوية، وإنما في الوقت نفسه الحساسة والجذّابة جداً. هذه المرأة هي امرأة عصرية مرتاحة مع جمالها.

حين تضع المرأة هذا العطر، تشعر بالقوة وإنما بطريقة جذابة جداً وطبيعية جداً. يمنحها أناقة عصرية طبيعية وثقة كبيرة في النفس. أظن أنه عطر جميل يوقظ الكثير من الحواس الموجودة عند الشخص مثل الذوق والشم واللمس والعواطف.

- ما هو الرابط بينك وبين هذا العطر؟
أشعر حتماً برابط كبير مع العطر Hypnose Senses وما يمثله. إنه يجسد فعلاً شخصيتي لناحية كوني امرأة ولناحية طموحاتي كامرأة، جذابة ومرحة.

- أخبرينا أكثر عن رائحة Hypnose Senses؟
أجد العطر خفيفاً ومنعشاً جداً، وإنما غنياً أيضاً بالتوابل وقوياً بفضل روائح البتشولي. إلا أنه ليس عطراً مهيمناً، وإنما يوحي كثيراً بالجاذبية وأجد هذا رائعاً جداً.

- ما رأيك في تصميم قارورة Hypnose Senses؟
قارورة Hypnose Senses جميلة جداً ونفيسة جداً. فخطوطها تحاكي فعلاً منحنيات جسم المرأة وجمالها الطبيعي، فيما لونها يعكس شعوراً دافئاً كما لو أنه بشرة ثانية.

- هل أخبرتنا عن جلسة التصوير مع المصور مايكل جانسون والمخرج الفني فابيان بارون؟
أعرف مايكل جانسون وفابيان بارون منذ زمن طويل وعملت مع كل منهما مرات عدة قبلاً. لذا، كان الجو مرتاحاً جداً أثناء جلسة التصوير. إنهما يعرفان من أكون، ولذلك كان العمل معهما في جلسة التصوير طبيعياً جداً وساعد ذلك طبعاً في التقاط جوهر العطر وطريقة تجسيده.

يملك فابيان رؤية رائعة للمرأة العصرية. يعرف كيف يجمع الجاذبية والذكاء والجمال بطريقة عصرية ورقيقة جداً. جعلني أشعر فعلاً بالارتياح. أظن أنه من النادر أن يكون الشخص على هذا القدر من طبيعته خلال جلسة التصوير. هذا هو الأمر الاستثنائي أثناء جلسة تصوير Hypnose Senses. الجمع بين العطر وما يمثله. كما تعاون فابيان ومايكل مع بعضهما في العمل بطريقة مثالية وجاءت النتيجة النهائية لتمثل فعلاً من أكون وكذلك روح العطر. شعرت كأني في منزلي في نيويورك، بتصميمه الجميل، أنجز ربما ما أنجزه في يوم أحد مشمس. كان رائعاً أيضاً العمل مع مايكل جانسون مجدداً. لطالما التقط لي صوراً جميلة جداً ودائماً بطريقة طبيعية جداً.