مع المصمّمة 'كامي ميسيلّي' Camille Miceli

خطوط الموضة, ديور, شانيل, خاتم, لانفين, هيرميس, أكسسوارات, ذهب, قلادة, لويس فيتون, تيفاني أند كو, مارك جاكوبس, لؤلؤ / لآلئ, زينة, الأناقة, مجوهرات, سوار, عقد, مصمم أزياء, ثعبان, ماء الورد, كامي ميسيلي, مصممة مجوهرات وأكسسوارات

05 أغسطس 2010

«ديوروز» Diorose، «ديفور ديور» Devore Dior، «ميز آن ديور» Mise en Dior، «ديوركيستر» Diorchester و«كري-كري» Chri-Chri... المجموعة الأولى لحلى الزينة من توقيع «كامي ميسيلّي» Camille Miceli التي أعادت ابتكار رموز دار «ديور» Dior من خلال اللآلئ، والورود وزنبق الوادي.

ولكن من هي كامي مسيلّي؟
ولدت كامي ميسيلّي في باريس، عاصمة الأناقة، وبدأت مشوارها المهني مع المصمم عز الدين علايا، قبل أن تنضم إلى شانيل    Chanel. تحت إشراف المبدع كارل لاغيرفيلد، اكتشفت متعة المزج بين الشغف والعمل الشاق المسيطر على عالم الموضة الراقية. في العام 1997، التقت بالمصمم مارك جاكوبس Marc Jacobs وبدأت العمل معه لتخيل امرأة لوي فويتون Louis Vuitton الجديدة، فأصبحت ملهمته. في العام 2004، ابتكرت كامي أول مجموعة مجوهرات وحققت نجاحاً باهراً. منذ تشرين الأول/أكتوبر 2009، أصبحت كامي المديرة الإبداعية للأكسسوارات في دار كريستيان ديور Christian Dior وهي تحرص على استخدام العناصر الثورية الجديدة مع الإبقاء على رموز الدار التقليدية.