دار بياجيه Piaget تعرض مجموعة حصرية من المجوهرات الراقية

الكويت, مجوهرات, عقد, أقراط للأذنين, دار بياجيه, ساعة

09 ديسمبر 2010

توهّج، تطور ومهارة يدوية لا تُصدّق! هذا هو التعبير الحقيقي الذي يصف مجموعات المجوهرات الراقية التي صممتها دار بياجيه على نحو حصري. وفي عرض مبهر تمّ تصميمه لعشاق المجوهرات الراقية في منطقة الشرق الأوسط، عرضت دار بياجيه بالتعاون مع شريكها مراد يوسف البهبهاني مجموعة مختارة من المجوهرات الراقية في بوتيكها في مركز الكويت التجاري 360° في التاسع والعاشر من تشرين الثاني/نوفمبر 2010.
وفي كانون الثاني/يناير 2010، تمّ تدشين بوتيك بياجيه في المركز التجاري 360° وهي البوتيك الثانية التي يتمّ افتتاحها في الكويت، بعد افتتاح الأولى في مركز الصالحية التجاري. تمتدّ هذه البوتيك على مساحة 115 متراً مربعاً وتوفّر لروادها جواً فريداً حيث يستطيع الزائر الاستمتاع بتجربة تسوّق راقية. وقد عُرضت هذه الساعات والمجوهرات ذات التصميم الرائع التي تحمل توقيع دار بياجيه المشهورة أمام حشد من المدعوين لمشاهدتها لمدة محدودة من الوقت.
وقد دمجت مجموعة المجوهرات الراقية الخاصة تصاميم فريدة من مجموعات بياجيه المستوحاة من مواضيع محددة، فشملت، Limelight Paris/New York Limelight Paradise وLimelight Jazz Party. مع الإشارة الى أن بعض هذه التصاميم المعروضة كانت فريدة من نوعها، ما جعل من هذه المجموعة بحدّ ذاتها تعبيراً حقيقياً للشكل الفني والتكلّف.