'التفاؤل والحركة'...

لاكوست, سروال, حزام, كنزات, حقيبة يد, حذاء الجري, الجينز الممزق, حقيبة رياضية, قمصان بولو, حقيبة الظهر, حقيبة الكتف, سويتشر

04 مايو 2011

تعدّ مجموعة «لاكوست لايف» LACOSTE L!VE إعادة تمثيل عصرية لرموز «لاكوست» Lacoste الكلاسيكية، عنوانها التفاؤل والحركة.
وفي هذه المجموعة لربيع- صيف 2011، تستخدم الألوان الأولية مع وحي من الفن البصري، ما يذكّرنا بأعمال فنية حديثة عبر قميص بولو الضيق بلون أخضر مثل الكزبرة مع مربّعات ذات خطوط بيضاء تشعّ حول شعار التمساح أو قميص بقبّة دائرية كحلية اللون مع خطوط بيضاء متعرّجة.
هذه هي «الموجة الجديدة». والمجموعة نفسها تضمّ أيضاً ألوان الباستيل الخفيفة، فقمصان البولو والتي شيرت المخططة تبدو وكأنّها ملوّنة يدوياً بالألوان المائية، وتبدو قمصان البولو والكنزات وكأنّها مغطاة جزئياً بخزانات صبغ باستيل.

وفي ما يخص الأحذية، تم تصميم أسلوبين جديدين لمجموعة «لاكوست لايف» LACOSTE L!VE، أولهما «شوت» Chute وهو حذاء بحري دخلت عليه تعديلات ليناسب فصل الصيف.
أما الأسلوب الثاني، فهو ال«هيموس» Himos الذي يعتبر إعادة تمثيل عصرية جداً لحذاء اللوفر الأميركي، فيعطي النعل الرفيع مظهراً مريحاً والشريط الجلدي الرسمي على مقدمة الحذاء يوحي بالجاذبية.
ومع ألوان الأصفر والأزرق والأحمر والأبيض، تقدم أحذية «لاكوست لايف» LACOSTE L!VE الأفضل في الأحذية الأنيقة والمريحة والتي تلاحق الموضة.