هاتف Dior phone اللمسي...

ألماس, ذهب, الهاتف المحمول, دار ديور, فولاذ

09 يناير 2012

كريستيان ديور الرائد في تصميم الهواتف الجوالة الأنيقة (Haute Couture)، يطرح هاتف ديور الجديدDior phone، وهو هاتف يعمل باللمس يتسم بأناقته وصغر حجمه وقوة أدائه.
كما يتميز هذا الهاتف بسهولة تصفحه واستعماله، في حين تسمح أبعاده المثالية بإدخاله في أصغر الحقائب النسائية والرجالية. وبفضل عالم الصور والأصوات الذي يحتوي عليه هاتف ديور الجديد، فهو جوهرة نفيسة من الأناقة ومن مهارة الصناعة الحرفية المتطورة إلى أبعد الحدود.

هاتف ديور هو جوهرة معمارية بتركيباته المعقدة والذكية: 98 قطعة تم تجميعها وتركيبها يدوياً في ورشة فرنسية تستخدم أرقى المواد الكريمة والنفيسة مثل كريستال السفير، الفولاذ، الذهب، الماس، عرق اللؤلؤ، والخزف، التي تواكب فن التطعيم بالمجوهرات وفن صياغة المجوهرات الدقيقين.

إن نقش توقيع ديور بخطوط متشابكة على كريستال السفير إنما هو دليل على مهارة الحرفيين بهدف زيادة التقاط الهاتف للضوء. فهذه الخطوط المتشابكة، وهي من الرموز الخصوصية لدار الأناقة، إنما تذكرنا بالمقاعد من طراز نابليون الثالث التي اختارها السيد ديور لاستقبال السيدات أثناء عرض الأزياء الأول الذي أقامه عام 1947.

هاتف ديور مكسو بكريستال السفير ذي الألوان الغامضة الذي اشتهر بها لمصمم الأزياء: الأسود الجذاب، الأحمر المتألق، الأبيض الصافي، الأزرق الخلاب. وهناك رمز آخر يذكرنا بدار الأناقة، إذ تظهر علامة ديور البيضوية عند كتابة كل رقم.