أسبوع احتفالات النجوم على فيسبوك وتويتر وأنستغرام

درة, غادة عبد الرازق, هند صبري, التواصل الإجتماعي, شيريهان, أصالة نصري, إحتفالات, فايس بوك, تويتر, إنستغرام

10 ديسمبر 2013

لا يتوقف النجوم عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في التعبير عن مشاعرهم وأفراحهم وآرائهم أيضاً، في كل ما يدور حولهم... هذا الأسبوع احتفل النجوم على فيسبوك وتويتر وإنستغرام بمناسبات مختلفة، منها ختام برنامج Arabs got Talent، الذي كان حديث عدد كبير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن فوز فريق "سيما" السوري كان له رد فعل خاص لدى فناني سورية الذين أسعدهم هذا الحدث، ويأتي في مقدم هؤلاء جمال سليمان الذي حرص على تهنئة الفريق بفوزه باللقب بعد المنافسة الشرسة التي شهدها هذا الموسم، وكتب على موقع فيسبوك: "ألف مبروك لفريق سيما فوزه الرائع".

أما الفنانة كندة علوش التي أعلنت من قبل دعمها الكامل لفريق "سيما" وإعجابها الشديد بأفكارهم, فحرصت أيضاً على تهنئتهم بالفوز باللقب، وكتبت على حسابها الخاص: "مبروووك لسيما من جوات قلبي.. أنا برا ماشفت الحلقة.. بس رفقاتي قالولي إنو سيما فازوا! مبرووك ورفعتوا راسنا. مبرووك للفن والجمال والحياة.. مبروك لسيما". بينما كتبت فرح يوسف على تويتر: "الله عليكن يا فرقة سيما من كل قلبي فرحانة إن شا الله ألف مبروك وبتستاهلوا أكتر من هيك. الله يخليلنا سورية بلدنا، لازم نضل رافعين راسها بكل شي".


غادة وحفيدتها

الصورة التي نشرتها غادة عبد الرازق من خلال حسابها على موقع إنستغرام، مع حفيدتها خديجة بأحد المطاعم وهي تدخن "الشيشة" وتلاعبها بهاتفها الخاص، مع تعليق يقول "قلبي وعيني ديجا"، استتبعت تعليقات من جمهورها يطالبونها بعدم التدخين مع حفيدتها حفاظاً على صحتها، إلا أن البعض الآخر طلب من غادة عدم الاهتمام بهذه التعليقات، مؤكدين أن لكل شخص حياته الخاصة ولا يجوز لأحد التدخل فيها.

وإلى جانب الصورة التي جمعت غادة بحفيدتها, فقد نشرت أيضاً صورة أخرى بجوار شجرة الكريسماس لدى صديقة مقربة لها تدعى لينا، وكتبت: "Happy Chrismes ..lina ..love u".


الاحتفال بالأسطورة

حرص عدد كبير من النجوم أيضاً خلال هذا الأسبوع على تهنئة الفنانة شيريهان بعيد ميلادها التاسع والأربعين، فنشروا صوراً قديمة وحديثة لها على حساباتهم الخاصة, فالفنانة نشرت صورة حديثة لشيريهان وكتبت: "Happy Birthday Sherihan #love#diva"، بينما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق أكثر من صورة قديمة لشيريهان من أعمال فنية لها، وكتبت: "كل سنة وإنت طيبة وبالخير والسعادة.. حبيبة الوطن العربي كله.. الأسطورة شيريهان". بينما كتبت الفنانة إسعاد يونس: "Happy Birthday darling".

وعبرت شيريهان عن سعادتها بهذه الرسائل وغيرها من التي تلقتها أيضاً من جمهورها، ونشرت مجموعة من الصور الخاصة بعيد ميلادها الذي حضره أصدقاؤها المقربون من خارج الوسط الفني فقط.


خمسة ملايين

الفنانة أصالة احتفلت هذا الأسبوع بوصول عدد محبيها على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك إلى خمسة ملايين عضو، ونشرت مجموعة من الصور تؤكد من خلالها سعادتها بهذا الحدث، وحرصها على التواصل مع جمهورها باستمرار، والإعلان عن كافة أخبارها الفنية والشخصية بشكل حصري على هذه الصفحة، وكتبت أصالة بمناسبة هذا الحدث السعيد: "تهانينــا.. وصل عدد عائلتنا الأصالية إلى خمسة ملايين محب ومحبة مستمرين بالنجاح.. وشكراً للجميع".


زيارة إنسانية

أما هند صبري، فقد أعلنت، من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، سفرها إلى لبنان من أجل المشاركة في توزيع معونات غذائية على اللاجئين السوريين، وحرصت على التحدث مع هؤلاء عن مشاكلهم والصعوبات التي تواجههم.