كريمات التنحيف

كلارنس, ديور, جيفنشي, شانيل, غيرلان, كريم التنحيف, مستحضرات تنحيف, منتجات التنحيف

03 يوليو 2009

كل هذا يتوقف على توقعاتك: ففي الواقع لا يمكن أبدا لهذه الكريمات أن تفقدك الوزن، ولكنها حتما تنعّم بشرتك وتقلّص ظهور السليوليت عليها. اكتشفي معنا كيف تختارين الكريم الملائم وطرق استخدامه بشكل صحيح.

دور كريمات التنحيف
يعتبر السليوليت ظاهرة طبيعية وبيولوجية تتعرّض لها حوالي 65 ٪ من النساء وخصوصاً عند الردفين والفخذين والبطن. تخزّن هذه المناطق الدهون المتراكمة لكي تستخدمها لاحقاً، إلا أن كمية الدهون التي تخزنها الخلايا الدهنية قد تكون كبيرة جدا أحيانا فيعجز الجسم عن التخلّص منها كلّها مما يعطي البشرة مظهرا غير اعتيادي كقشرة البرتقال أو ما يعرف بالسليوليت. هنا، تأتي كريمات التنحيف الغنية بجزيئات متطورة تعمل على تنشيط الخلايا الدهنية للتخلص من الدهون الزائدة ومنعها من التراكم في تلك المناطق. كما تمنح هذه الكريمات البشرة نعومة وتخلصها من الدهون.


طريقة الاستعمال

وزّعي كريم التنحيف على البشرة عبر تدليكه بحركات ناعمة ولطيفة لتنشيط  الدورة الدموية وتعزيز التبادل الحيوي وتوسيع الأنسجة لمساعدتها في التخلّص من الانسداد والاحتقان بالأوساخ والسموم. ويساهم التدليك أيضا في زيادة حرارة البشرة مما يؤدي إلى سهولة تسرّب المكونات النشيطة والمغذية إلى أعماقها.

تدليك المعدة: مدّي كريم التنحيف على معدتك عبر تدلّكيها بحركات دائريّة باتجاه عقارب الساعة.

الساقان : ابدئي بتدليكهما من عند الركبتين وصولا إلى الفخذين معتمدة حركات دائرية صغيرة.

الوركان: دلّكي الوركين وصولا إلى خصرك متبعة حركات دائرية كبيرة وبضغط كبير لتنشيط هذه المنطقة الكسولة لمساعدتها في التخلّص من الدهون المتراكمة.

اليدان: دلّكي يديك بدءاً من المرفقينوصولاً إلى الكتفين، مع التركيز بشكل خاص على الزندين.


تكنولوجيا كريمات التنحيف

يتوافر جيل جديد من كريمات التنحيف اليوم في الأسواق بتركيبة متطورة وبنية مذهلة لا تترك أثرا على البشرة رغم فعاليتها طوال النهار. يعمل البعض منها على وقف عمل الأنزيمات المسؤولة عن تكوين الدهون، والبعض الآخر منها فعّال في إبطاء عملية امتصاص الدهون.

من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  • مجموعة Chanel Précision Body Excellence
  • Dior Plasticity Anti-Cellulite Corrective Gel
  • Clarins High Definition Body Lift
  • Givenchy No Complex Body Contouring and Firming Cream For Buttocks and Thighs
  • Givenchy No Complex Concentrated Anti-Cellulite Serum
  • Guerlain Success Future Body Perfect Shape Care


نصائح مفيدة
ثابري.
فللوصول إلى نتائج حقيقية تحتاجين إلى الصبر. استعملي كريمات التنحيف مرّتين يومياً  مدّة  شهرين إلى ثلاثة  قبل أن تحكمي على فاعلية الكريم وتلاحظي النتائج.

اختاري كريمات بمكونات فعالة ونشطة كالكافيين والزيوت الأساسية التي تعمل على تخليص الجسم من الأوساخ والتراكمات والتي تعمل أيضا على تنعيم البشرة وتخليصها من السليوليت وصقلها.

اشربي على الأقل ليترا ونصف ليتر من الماء يوميا.


معلومات مفيدة

لا تعمل كلّ الكريمات المحاربة للسليوليت أو المستحضرات التي تشدّ البشرة وتصقلها وتحارب ترهّلها وتنحّفها بالطريقة نفسها، فبعضها لا يصل إلى طبقات البشرة العميقة وبعضها يكون فاعلا في القضاء على كميات كبيرة من الدهون. من هنا عليك أن تختاري المستحضر الأنسب لمعالجة مشكلاتك أنت وليس المستحضر الذي تنصحك به صديقتك.