النجمة العالمية سيينا ميلر وجه عطر Orange Boss

عطور للنساء, السينما السورية, تلفزيون الآن, عارضات أزياء, تصميم أزياء, مسرح برودواي, الزيوت العطرية, شمعة معطرة

15 يوليو 2009

ولدت سيينا روز ميلر في مدينة نيويورك بتاريخ 28-12-1981. بدأت حياتها العملية كعارضة فوتوغرافية لأكثر من ماركة عالمية من  بينها Coca-Cola ،Pepe Jeans-London، ومجلة   Vogue الإيطالية، وTODS. شاركت سيينا في أعمال مسرحية معروفة منها: As You Like It لوليام شيكسبيرThe Strike ،Independence، وCigarettes & Chocolate. ودخلت ميلر عالم التلفزيون والسينما عام  2001. من أهم أعمالها:  Alfie إلى جانب خطيبها السابق جود لو، The Edge of Love ،Casanova،Factory Girl ،Stardust. انطلقلت سيينا ميلر في عالم تصميم الأزياء مع أختها سافانا وأطلقت على مجموعتها اسم Twenty8Twelve الذي يشير إلى تاريخ ميلادها.  تتمتع سيينا بشخصية شفافة،عفوية وصادقة. وهي إنسانة متواضعة و منفتحة على الناس. طبعها المرح، وحيويتها المتقدة،وشغفها للحياة... صفات جعلت منها أفضل خيار لتمثيل العطر الأول لمجموعة Orange Bossالماركة الرائدة في الأزياء المريحة والعملية.

- ماذا يمثّل لك عطر Orange Boss؟
يشبه عطر Orange Boss شخصيتي إلى حدّ كبير وهذا ما جعلني أحبه من النفحة الأولى، ووافقت فوراً لأكون سفيرته.هذا العطر الجميل مسكيّ، دافىء، وجذّاب، صمم للشابة العصرية التي تتمتع بالديناميكية وتحب الحياة. إنه عطر منعش وآسر بفضل نفحاته المكوّنة من التفاح السكّري، والأزهار البيضاء،وبراعم البرتقال التي تدفئها النغمات الخشبية المستخلصة من خشب الصندل والزيتون، والفانيلا القشدية.

- هل واجهت صعوبات معينة أثناء تصوير إعلان العطر؟
أبداً بل كانت فكرة الإعلان أسهل مما توقعت إذ طلب منّي أن أكون نفسي وأتصرّف على سجيتي. فبدأت أقفز وأدور في كل مكان لأن العطر يعبّر عن المرح والحرية والعفوية. لكن، وقعت حادثة طريفة أثناء التصوير إذ زلّت قدمي ووقعت أرضاً بينما كنت أمرح وأقفز، وهذا أمر متوقع لأنني هوجاء ولا أنتبه إلى خطواتي.

- أي عطر كنت تستعملين قبل أن اكتشفت عطر Orange Boss؟
شخصياً،أميل كثيراً لاستعمال الزيوت العطرية الأساسية لأنني أعشق الروائح المستخرجة من الزهوروالحمضيات المنعشة والمبهجة للحواس. لكن أول عطر اقتنيته من ماركة معروفة كان Hugo Boss For Women والآن أستعمل Boss Orange.

- بالحديث عن الزهور أي زهرة أقرب إليك؟
أعتقد الوردة، فاسمي الحقيقي هو سيينا روز،ولكنني أفضّل الياسمين لأنني أحب رائحته الزكية.

- ما الذي تبدّل فيك منذ عرفت الشهرة؟
لا زلت كما كنت سيينا العفوية والمرحة..لكنني بدت أكثر نضجاً ووعياُ في خياراتي وتعاملي مع الآخرين. تعلّمت أن أحب الحياة كما هي، وأن أرمي خلف ظهري كل ما يكدّر صفو حياتي.كذلك قررت أن أكون لطيفة مع الجميع وإن أساؤا إلي لأن اللطف لا يكلّف شيئا،والشعور بالحزن أو الكره لا يؤدي إلى نتيجة.فالحياة جميلة جداً ويجب أن نتمتع بكل لحظة تمر دون أن نتوقف عند أتفه الأمور.

- ما الذي يزعجك؟
أكره التصّنع ولا أحب أن أبذل أي جهد لتغيير نفسي بهدف إرضاء أحد أو إثارة إعجابه.أحب التصرّف على سجيتي وأن يحبّني الناس على حقيقتي.هذا الأمر يريحني ويحافظ على توازني الداخلي.

- من أين تستمدين قوّتك؟
من أهلي وأحبائي الذين يدعمونني في كل خطواتي.

- كيف تعتنين ببشرتك؟
في الواقع،أنا مهملة بحق نفسي، ولا أهتم ببشرتي كما يجب.أحب الأقنعة والمقشّرات الطبيعيّة التي تحضّرها إختصاصية التجميل ليندا مريدا.وقد جرّبت لأول مرّة، منذ فترة قصيرة،التقشير المجدد للخلايا وشباب البشرة Microdermabrasion، لكنني ارتكبت هفوة كبيرة عندما أمضيت إجازتي تحت أشعّة الشمس مباشرة بعد علاج بشرتي دون التنبّه للتأثيرات الجانبية التي تخلّفها هذه الأشعة على الجلد.فكانت النتيجة حروق وانتشارالمزيد من النمش على وجهي. لكن، بالرغم من إهمالي المتكرر، أسعى إلى ترطيب بشرتي باستمرار خصوصاَ خلال أسفاري الكثيرة، وأستعمل لهذه الغاية Crème De la Mer لأنه يوّفر ترطيباَ مثالياً للبشرة ويمدّها بالتغذّية الضرورية.

- شعرك جميل جداً. كيف تحافظين عليه؟
أحب ترك شعري على طبيعته فلا أبالغ في تصفيفه،وأستعمل بانتظام الكريم الملطف، ورذاذاً مغذٍّياً يفك التشابك ويسهّل التسريح Bumble & Bumble Prep Spray. هذا المستحضر الرائع هو سرّ حيوية شعري ولمعانه الجميل.أما لون شعري فيعتمد على الكثير من خصلات الهايلايت التي تضفي تموّجاً حيوياً على لون الشعر وتعكس الإشراق على ملامح الوجه. هذا ما علّمني إياه لستر خبير تلوين الشعر في صالون جون فريداً الذي يهتم بلون شعري ومظهره الجميل.

- ما هي المستحضرات التي لا تستغنين عنها أبداً؟
المستحضر المسمرLancôme Magie Blush in Bronze Magic لأنه يضفي الحيوية والألق على السحنة ويعزز الجاذبية،كريم الأساس المعدني بصيغة شفافة Susan Posnick Color Flo، المسمر-الذاتي Fake Bake Gradual Selftan for Fair Skin،كريم الجسم المغذّي Elemis Skin Nourishing Bath Milk،والشامبو المرمم للشعرKorres Sunflower Extract& Vitamin F Shampoo.

- ما هي إطلالتك المفضّلة في الماكياج؟
أحب الإطلالة الطبيعية في النهار،فأكتفي بلمسة بودرة برونزية وماسكارا سوداء، وملمع شفاه وردي باهت من Dior.أما في السهرات،فأختار كريم الأساس المرطب والشفاف الذي يخفي شوائب البشرة ويوّحد لونها دون أن يخنق مساماتها،وأموّه محيط العينين بواسطة خافي العيوب.كذلك، أستعمل بودرة معززة للإشراق تحتوي على خضاب ذهبيّة لتحديد عظمتي الخدّين. لإضفاء التورد الجذّاب على الوجنتين أستعمل البلاشر البنيّ الذي يميل إلى الاحمرار،وأضفي العمق على نظرة عيناي باستعمال الكحل المائي الأسود الذي يدوم طويلاً Bobbi Brown Long Wear Gel Eyeliner  مع لمسة ماسكارا سوداء.أما الشفاه فابقيها شفافة باستعمال لون طبيعي Lancôme Colour Fever Lipstick in 210.

- كيف تحافظين على رشاقتك؟
أعتبر نفسي محظوظة لأن جسمي يحرق الدهون بسرعة ولا يخزّنها. لكن مشكلتي أنني لا أمارس الرياضة وجسمي غير مصقول، وهذا الأمر يزعجني كثيراً لذا قررت ممارسة بعض التمارين المفيدة مع مدرّبة محترفة.

- ما هي لحظات الترف بالنسبة لك؟
هي اللحظات التي أمضيها في مغطس ساخن بعد إضافة زيت اللافندر الأساسي إلى الماء وإضاءة الشموع العطرية في أرجاء الحمّام.

- ما هو سر الجمال الحقيقي؟
السعادة الحقيقية والرضا النفسيّ يجعلان المرأة تشّع جمالاً وجاذبية.

- كيف تصفين أسلوب أزياءك؟
في الماضي كنت أعتمد الأسلوب البوهيمي،لكنني اليوم أميل إلى القصّات المحددَة التي تبرز أنوثة المرأة والتايورات العصرية والعملية مع أكسسوارات جميلة ومميزة. فأنا لا أحب التقيّد بالموضة وأفضّل الأزياء التي تلائمني وتضعني في مزاج جيّد.

- ماذا عن ملابسك اليوم؟
(تضحك) إنها موّقعة من Orange Boss وأنا مولعة بتصاميم هذه المجموعة لأنها مريحة وتعتمد على المزج بين أقمشة مختلفة.

- أي مصمم تحبين تصاميمه؟
إنها المصممة الفرنسيّة Isabel Marant وأجد كل ما تصممه رائعاً ويرضي ذوقي وطابعي كثيراً.

- أخبرينا قليلاً عن سيينا المصممة،وما يميّز مجموعتك؟
أحب تصميم الملابس العملية والأنيقة في آن والتي تحتاج إليها المرأة دون التقيّد بسن محددة. كما أسعى بشكل خاص لإرضاء المرأة التي تحب التجدد واقتناء الكثير من الملابس دون تبذير ثروة كبيرة عليها.
أنا فخورة جداً بالتصاميم التي قدمناها خصوصاً وأنها لاقت استحساناً كبيراً لدى المهتمّين خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في لندن.

- ما هي آخر أعمالك؟
لقد أنهيت تصوير G.I. JOE :The Rise of Cobra وأحضّر لدوري في مسرحية After Miss Julie التي ستقام على مسرح برودواي Broadway وأنا متحمّسة كثيراً لأعمالي الجديدة خصوصاً وان الجمهور سيراني بنمط مختلف وإطلالة لم يعهدها في السّابق.

- نصيحة أخيرة للقارئات؟
أنصحهّن بالتمتع بحياتهّن، والعيش بتفاؤل وفرح. أما من الناحية الجماليّة، فأنصحهّن بالإهتمام ببشرتهّن وصحّة شعرهّن، وإبقاء ماكياجهّن بسيطاً ومتوازناً لأن الجمال الحقيقي يكمن في البساطة.
بالنسبة للأناقة، انصحهّن باقتناء السّترات الأنيقة التي تتماشى مع كل الأزياء وشراء المناديل والأحزمة المميّزة التي تضفي لمسة خاصة على الملابس، وكذلك الأقراط الكبيرة والملفتة للنظر.