أساسيات حقيبتك في الجو الحار

لانكوم, ديور, جيفنشي, شانيل, غيرلان, كلينيك, مستحضرات الاسمرار, العناية بالبشرة, العناية بالشَعر, الوقاية من الشمس, إيف سان لوران, المزيد من الطول لرموشك, إيستيه لودر, ظلال العينين, لانكاستر, ملمع الشفاه, أحمر الخدود

07 سبتمبر 2009

لا تثقلي حقيبتك  بمستحضرات لا تلزمك بل اختاري الضروري منها والفعال للمحافظة على تألق إطلالتك ونضارتها.

يعد مستحضر Top Secrets الجديد من إيف سان لوران Yves Saint Laurent عالي الفعالية ويبعث الإنتعاش إلى عمق البشرة ويعزز إشراقها ويخلصها من علامات التعب. اعتمديه وحده أو مع الماكياج لسحنة مصقولة ومشدودة وناعمة مما يسهّل مدّ مستحضر الأساس وفي الوقت نفسه يغذي البشرة ويحميها.

لمعان ساحر

تحتوي تركيبة ملمّع الشفتين Lèvres Scintillantes Lumières Célestes الجديد من شانيل Chanel على لآلئ مجهرية وعاكسات فضية وجزيئات ذهبية، بحيث تتضافر هذه المكونات مع بعضها لمنح الشفتين أكبر درجة من اللمعان الطويل الأمد. ويتوافر الملمع الجديد في ألوان عدّة متألقة.

إشراق للخدين

إذا كان أحمر الخدين المستحضر المفضل لديك، فأنت حتما ستحبين أحمر الخدين الجديد من جيفنشيGivenchy Sari Glow لإطلالة يومية متألقة وجذابة. يتميز Sari Glow بملمسه الحريريّ وتركيبته العاكسة للضوء، وهو يأتي في لونين: البرتقالي والزهري.

الفرشاة السحرية   

تقوم الفرشاة المعززة للإشراق الجديدة من غيرلان Guerlain Parure Pearly White Sculpting Highlighter Brush بصقل البشرة ونحت الوجه ومنحه التألق والإشراق بفضل تركيبتها الغنية باللآلئ. إنها أداة تجميل دقيقة ورائعة ومصممة للمساحات المنحنية في الوجه.

حماية وجاذبية

امنحي شفتيك إطلالة ملوحة بنور الشمس مع الملمّع الجديد للشفتين Dior Bronze Collagen-Activ SPF 10 من ديور Dior المرطب والمقاوم للماء. يحمي هذا الملمع شفتيك من الجفاف وأشعة الشمس الضارة. إنه ملمع الشفاه الأول بتركيبة محاربة لعوامل الشيخوخة وأشعة الشمس الضارة والذي يعزز جاذبية لون شفتيك الطبيعي ويعزز امتلاءهما في الوقت نفسه.

تورّد سريع للخدين

إنه الأمثل في حقيبتك. اختاري أحمر الخدين الكريمي من كلينيك Clinique Quick Blush بتركيبته الخفيفة والمنعشة لأيام الصيف الحارة.
واللافت أن استعماله فائق السهولة حتّى ولو كنت على عجلة من أمرك.

شعر لامع وجذاب

أعيدي اللمعان والحياة إلى شعرك المتعب والجاف بسبب الرطوبة وأشعة الشمس الضارة باستعمالك القناع المغذي Sun-Protection Mask من مجموعةWella Lifetex Nutri-Care Sun  الذي يعزز رطوبة شعرك المتضرر من أشعة الشمس ويغذيه بمكونات نشطة وتحميه من الشمس والماء المالح والماء الغني بالكلور والجفاف.

ثبات وجاذبية

تزيني بظلال العينين القلم من إيستيه لودر Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Shadow Stick لإطلالة متوهجة وتنضح جاذبية وسحرا. إنه الأمثل للجو الحار بفضل تركيبته ذات الثبات الطويل الأمد والتي لا تسيل مهما ارتفعت درجات الحرارة.

رموش فائقة الكثافة

امنحي رموشك تأثير الرموش الصناعية مع لمسة واحدة من ماسكارا Max Factor False Lash Effect المعززة للكثافة. استعيني بها أينما كنت للحصول على إطلالة النجمات في لمح البصر، فهي تعمل على تكثيف كل رمش من رموشك من جذوره وحتّى أطرافه بفضل تركيبة Liquid Lash الجديدة. إنها بكل بساطة رموش صناعية في أنبوب. 

حماية من الشمس

من السهل أن تبقي هذا المستحضر في حقيبة يدك ليحميك من أشعة الشمس الضارة. إنه مستحضر الحماية من الشمس Lancaster Sport من لانكاستر Lancaster بتركيبته الخفيفة والمزودة بعامل الوقاية من الشمس بدرجة SPF 20 والمقاومة للماء والتعرّق. استعمليه يوميا تحت الماكياج ولا تغادري المنزل بدونه.

اسمرار جذاب

استعيني بالبودرة الجديدة  Tropiques Minérales من لانكوم Lancôme لإطلالة مشرقة ومتألق وملوحة بالإسمرار الطبيعي. واللافت أن القليل منها كاف لتغليف الوجه بطبقة خفيفة تندمج بشكل طبيعي مع البشرة فتمنحها التألق وتخفي عيوبها وتحميها من أشعة الشمس الضارة.