جورجيا ماي جاغر Georgia May Jagger...

ماكياج, ترطيب البشرة, ماسكارا, الرياضة, العناية بالبشرة, بودرة الخدود, ريميل, آيلاينر, ملمع الشفاه, السفيرات, جورجيا ماي جاغر

02 أبريل 2012

أعلنت ريميل Rimmel أن لندن «رائعة»، واختارت جورجيا ماي جاغر، ابنة المغني الأسطوري ميك جاغر والعارضة جيري هال، لتكون سفيرتها. قد تظنون للوهلة الأولى أن ابنة التسعة عشر عاماً هي فتاة مدللة بإفراط. لكن عندما دخلت غرفة مليئة بالصحافيين، برزت بوضوح قدرتها على التكيف، وثقتها في نفسها، وتواضعها اللافت. الفجوة بين أسنانها وشفتاها الناتئتان أصبحا علامتها الفارقة.


- أنت تتعاونين مع ريميل
Rimmel منذ العام 2009. كيف كانت التجربة لغاية الآن؟
رائعة، لأني نضجت معهم، وكذلك طريقة وضعي للماكياج نضجت معهم..

- أنت شابة جداً، لكنك تملكين روتيناً للعناية ببشرتك وشعرك. ما هو أول شيء تقومين به كل صباح لبشرتك؟
أهم شيء هو إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم، وترطيب البشرة جيداً، وشرب الكثير من الماء. كما أحب تقشير وجهي بين الحين والآخر.

 - وكيف تعتنين بشعرك، لأن شعرك لونه جميل؟
أحاول عدم العبث به كثيراً، وأستعمل ملطفاً جيداً للشعر.

- ما أكثر ما يعجبك في ماركة ريميل؟ وما هو المنتج المفضل لديك من ريميل؟
العينان والشفتان هي الأهم بالنسبة إليّ. أحب ملمع الشفاه Rimmel London Boost Liquid Lipcolour Lip Gloss in Breathless لأنه طبيعي جداً وأستعمل الماسكارا Scandal Eyes أيضاً لأنها سريعة جداً ولها فرشاة رائعة تجعل الأهداب كثيفة بسرعة.

- ما هو المستحضر الذي لا تستطيعين الاستغناء عنه؟
الماسكارا. يكفي وضع الماسكارا للحصول على طلة جميلة.

- ما هي نصائحك في الماكياج؟
أحب الماكياج الدخاني للعينين، ولكن ليس بإفراط. أراه ماكياجاً جميلاً ويغني عن وضع الكثير من الماكياج غير الضروري. من الجيد وضع الماكياج ولكن ليس بإفراط. وبرأيي التركيز على ماكياج الشفتين أو العينين. لكن إذا كانت المناسبة مهمة، أستطيع وضع الماكياج على العينين والشفتين.

- ما هو العطر المفضل لديك؟
أحب العطور الخفيفة. أحب عطر Kai الذي تفوح منه رائحة الغاردينيا. إنه رائع فعلاً وتصبح رائحته أجمل خلال النهار.

- ما هي الطلة الجمالية المفضلة لديك لكل يوم؟
البودرة البنية اللون على الوجنتين. لونها جميل ومختلف عن اللون الوردي. في الخريف والشتاء، أحب اختيار الألوان الخريفية. واللون الأحمر على الشفتين جيد أيضاً للشتاء والسهرات. لكن في النهار، أستعمل الملمع الشفاف، والقليل من الآيلاينر على العينين.

- ما هي أفضل ميزة في كونك سفيرة ريميل Rimmel؟
الذهاب ربما إلى باريس، والحصول على أزهار جميلة وطعام لذيذ، والحصول على ماكياج منجز بإتقان، والعمل مع أشخاص مذهلين. أحب كثيراً كوني سفيرة ريميل Rimmel!

- لقد ترعرت مع أم مشهورة. ماذا تعلمت منها بخصوص الجمال؟
علّمتني ألا آخذ نفسي كثيراً على محمل الجدّ وأن أكون دوماً سعيدة وطبيعية، ولا أسمح للآخرين بالتدخل في حياتي. من المهم أن أتبع ما يقوله لي حدسي.

- وماذا عن مظهرك؟
تكونين أكثر جمالاً عندما تكونين سعيدة وواثقة من نفسك.

- أنت متواضعة جداً وتبدين لطيفة جداً. من أين يأتي كل ذلك؟ من المنزل أم من التجربة؟
أعتقد أن الفضل يعود إلى أهلي. يظن الناس أحياناً أنه عندما يكون الأهل ناجحين وتحت الأضواء، يعني ذلك أنك ستكونين طفلة مريعة. لكن الحقيقة ليست كذلك. فقد علّمني أهلي دوماً أن أقدّر كل شيء، وأن أكون لطيفة مع الأشخاص، وأن أكون شاكرة فعلاً لكل شيء. وأنا لا أتمرد أبداً على ذلك.

- هل تمارسين الرياضة  وتتناولين الطعام السليم؟
لا. فأنا لا أنتبه أبداً إلى ما آكله. لطالما حرصت أمي على تناول الأطعمة العضوية والصحية، ولذلك نأكل دوماً الكثير من الفاكهة والخضار. وقد علمتنا أمي أنه من المهم الحصول على المواد المغذية من الطعام الذي نتناوله، رغم أن الأمر صعب هذه الأيام.

- ما هي أفضل نصيحة مهنية أعطتها لك أمك؟
أن أكون دوماً على طبيعتي ولا أساوم على شيء لأن الناس ينسون أحياناً في عالم الموضة. الأمر مختلف في ريميل Rimmel لأن الماركة موجهة إلى الفتيات، وتحديداً إلى الفتيات الشابات.

- كيف تعيشين حياتك تحت الأضواء؟
أحاول إبقاء مهنتي منفصلة. من المهم اعتبارها مهنة، وهي ليست كل حياتي. ومن المهم معرفة كم أن هذه المهنة مذهلة ومميزة ورائعة، وعدم الاحتراق بنارها، بحيث تبدين في الخارج غير حقيقية ثم تعودين إلى المنزل وتصبحين عادية وتشاهدين التلفزيون.