Q & A أسئلة وأجوبة

نيللي كريم, كريم الأساس, أسئلة, مستحضرات التنظيف

14 مايو 2012

- بشرتي داكنة تميل إلى اللون الأسود، أحب استعمال بودرة الخدود لكنني لا أعرف أي لون أختار لإضفاء التورد الصحي على ملامح وجهي. ماذا تقترحين؟
سناء- 23 عاما
 من حسنات البشرة السوداء أنها تمتص الألوان بامتياز. لهذا السبب، يمكنك اختيار ألوان جريئة لإحياء ملامحك وجهك بأسلوب طبيعي. استعملي مثلاً بودرة الخدود باللون الأحمر المضيء، أو البرتقالي الذي يميل إلى المرجاني، أو لون التوت البرّي. هذه الألوان مثالية للبشرة الداكنة، وتعتمدها معظم النجمات العالميات أمثال بيونسيه، وريهانا. 

- أريد غسولاً منظفاً يزيل الماكياج بنعومة وفعالية لأن المستحضر الذي أستعمله لا يزيل كريم الأساس كلياً. طبيعة بشرتي جافة وأفضل استعمال منظف لطيف. أرجوك ساعديني.
منال رياشي
إذا كنت تستخدمين كريم الأساس يومياً، أنصحك بتنظيف بشرتك بسائل ذات قوام دهني Cleansing Oil خصوصاً وأن بشرتك جافة. هذا النوع من مستحضرات التنظيف مثالي للبشرة الجافة لأنه ينظفها بعمق وبلطف، ويحافظ على مرونتها، وهو يزيل كريم الأساس والماكياج المقاوم للماء بسهولة دون إجهاد البشرة. وزّعي المستحضر المنظف على وجهك بتساوٍ بعيداً من محيط عينيك، ودلكي به البشرة، ثم اشطفيها جيّداً بالماء الفاتر. بعدها، مرري قطنة مبللة بسائل التونيك المنعش والمرطب للتأكد من نظافة البشرة كلياً وتحضيرها لاستقبال كريم العناية المرطب.

نصيحتي لك:
إغسلي وجهك بالمستحضر الملائم لطبيعة بشرتك واشطفيه بالماء الفاتر أولاً لإزالة أي أثر للمنظف، ثم بالماء البارد لتقليص المسامات وصقل الملامح.
[email protected]