شفتاك هذا الموسم

ماسكارا, ديور, شانيل, إيف سان لوران, عروض نيويورك, ظلال العينين, آيلاينر, كريم العينين, خبراء التجميل , دولتشي اند غابانا

20 نوفمبر 2012

في عرض Monique Lhuillier

البشرة لمّاعة ونظيفة، والقسمات منحوتة. اتركي الخدين دون لون، ولكن أضيئي وجهك مستخدمة Dare to Glow من YSL. ضعي كريم العيون كأساس، ثمّ أضيفي فقط بودرة لمّاعة Chanel Exclusive Creation Lumiere d'Artifice in Beige من Chanel، أضيفي قلما بتركيبة الكريم داخل العينين، وماسكارا خالية من اللون، فقط لتجعل رموشك تبدو مبلّلة. خبيرة الماكياج Val Garland ركّزت هنا على الشفاه، حمراء خطيرة... إبدئي بمحدد للشفاه أحمر اللون. أضيفي Dior Addict Lipstick in Daring وسط الفم، ثمّ بودرة حمراء خالية من اللمعان، مدّيها على شفتيك.


في عرض Tory Burch

تقول خبيرة التجميل Diane Kendal إنّ الحاجبين محدّدان، والعيون مدخّنة بنعومة باللون الأسود. أضيفي القليل من الماسكارا في الزوايا، والقليل من اللون على الخدّين. اتركي الشفتين على طبيعتهما.


في عرض Zac Pozen، الشفاه بلون الأظافر

يقول Kabuki إنّ هذا الماكياج يعيد الفنّ اليابانيّ إلى الحياة. وهو مستلهم من «الغيشا»  ولكن بنعومة، فيه أناقة الثلاثينات. الجفون باهتة، والآيلانر الأسود تضعينه داخل العين لتصغير حجمها، ثمّ تمدّيه أفقيّاً. مرّري قلما للعينين أبيض بلون True White No.02 من Dolce & Gabbana أعلى العين.. ثمّ ضعي ظلال العيون بلون زهريّ على الجفون نحو الزوايا الداخليّة، ولون زهري فاتح أكثر على الزوايا الخارجيّة. التركيز هنا فهو على الشفاه الحمراء اللمّاعة. البشرة خالية من اللمعان، ولكن مع القليل من الإضاءة على الخدّين. أضيفي أحمر برتقاليّاً على الشفتين. استخدمي لون الأحمر نفسه للأظافر، مثل Rouge Couture Le Orange من Ysl، الذي يناسب البشرة بمختلف ألوانها.هذا اللون أحمر صاف دون لمعان، بتركيبة الكريم.
نصيحة  Kabuki: اللون القويّ على الشفتين يبرز نعومة العينين شرط ألا تكثري من استخدام الآيلاينر والماسكارا.