black file

تحميل المجلة الاكترونية عدد 1097

بحث

عمرو محمود ياسين يتحدث عن إمكانية تعاونه مع أحمد العوضي (فيديو)

عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة انفصاله فنياً عن ياسمين عبد العزيز (فيديو)

عمرو محمود ياسين وحقيقة انفصاله فنياً عن ياسمين عبد العزيز

حلّ المؤلف عمرو محمود ياسين ضيفاً على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يقدّمه الإعلامي أحمد سالم عبر قناة ONE، حيث كشف حقيقة انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإمكانية تكرار تعاونه مع الفنان أحمد العوضي، كما حرص على التعليق وتوضيح رأيه في مسلسل "2 قهوة".

وقال عمرو محمود ياسين عن إمكانية التعاون مع الفنان أحمد العوضي: "دايماً بيسألوني السؤال ده عشان ياسمين، أكيد ياسمين نجمة مهمة والعوضي أثبت نجاح في الفترة الأخيرة وإننا نتعاون في يوم الأيام، أنا مش بسعى ليها ولا أنا رافضها وده بإيد ربنا وهو راجل بحترم شغله".

كما تطرق عمرو في حديثه الى انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مسلسل "وننسى اللي كان"، إثر انتشار أخبار عن عدم وجود أفكار جديدة للتعاون معاً، قائلاً: "مفيش حاجة اسمها أفكار خلصت، أحياناً أحد الأطراف بيقول طب ما ممكن أغير وأشوف دماغ تانية، أنا مبقولش إن ده اللي حصل، بس أنا وياسمين عندنا توافق كبير جداً ولدينا القدرة على التعاون، وأتمنى إني أشتغل مع المخرج محمد الخبيري دايماً، وفيه مخرجين تانيين أحب أشتغل معاهم زي عصام نصار".

ونفى عمرو الشائعات التي تحدثت أخيراً عن وقف تعاونه الفني مع ياسمين عبد العزيز، نافياً وجود أي خلافات بينهما، ومؤكداً أن عدم التعاون في عمل جديد لا يعني بالضرورة وجود أزمة أو قطيعة، وإنما قد يكون نتيجة لاختيارات فنية مختلفة أو ارتباطات مهنية لكل طرف. كما انتقد بعض العناوين الصحافية التي تحدثت عن "تخلي" ياسمين عنه، معتبراً أن هذا الوصف لا يعكس طبيعة العلاقة المهنية التي تجمعهما.

عمرو محمود ياسين: نجاح ياسمين عبد العزيز ليس صدفة

وتحدث عمرو محمود ياسين بصراحة عن طبيعة علاقته الفنية بياسمين عبد العزيز، كاشفاً كواليس التعاون بينهما على مدار السنوات الماضية، ومؤكداً أن النجاحات التي حققتها في الدراما التلفزيونية جاءت نتيجة اجتهاد كبير وتفاهم فني مشترك، وليس كما يروج البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى عمرو محمود ياسين استغرابه من الهجوم المتكرر الذي تتعرض له ياسمين عبد العزيز مع كل عمل جديد تقدّمه، مؤكداً أن البعض يحمّلها مسؤولية كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، بدايةً من اختيار التتر وحتى أسماء الشخصيات والملابس، رغم أن العمل الدرامي يشارك في صناعته عشرات المتخصصين من مؤلفين ومخرجين ومنتجين وفنيين.

وأكد عمرو أن ياسمين ليست مسؤولة عن كل ما يحدث داخل العمل كما يردّد البعض، مشدداً على أن هناك منظومة كاملة تشارك في صناعة المسلسل، وأن اختزال كل القرارات الفنية في شخص واحد أمر غير منطقي ويجافي الحقيقة.


عمرو محمود ياسين يدافع عن ياسمين عبد العزيز

كان عمرو محمود ياسين قد دافع عن ياسمين عبد العزيز، بعد الجدل الذي أُثير حول مسلسل "وننسى اللي كان"، موضحاً أن الكثير من الشائعات التي تم تداولها بشأن تدخلها في تفاصيل العمل لا تستند الى حقائق، وأن بعض الانتقادات تحولت الى ما يشبه تصفية الحسابات أكثر من كونها نقداً فنياً موضوعياً.

ويُعد التعاون بين عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز من أبرز الشراكات الدرامية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدّما معاً عدداً من الأعمال الناجحة التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة، من بينها "ونحب تاني ليه" و"وتقابل حبيب"، قبل أن يجدّدا التعاون في مسلسل "وننسى اللي كان".

أما عن مسلسل "2 قهوة"، فقال عمرو: "راضي جداً عن "2 قهوة" بس اتعرض لحاجة غريبة وكان فيه هجوم شديد جداً على البطلة من سكة معجبتنيش، فيه اللي قال (ليه بنشغل جنسيات أخرى؟)، فيه ناس عندها مشكلة بتبحث عن أرضية الخلاف مش أرضية التوافق".

المجلة الالكترونية

العدد 1097  |  حزيران 2026

المجلة الالكترونية العدد 1097