جائزة الإبداع الإعلامي

د. عبد العزيز محيي الدين خوجة, منتدى الإعلام العربي, جوائز, الملتقى الإعلامي العربي, ناصر المحمد الأحمد الصباح, ماضي عبدالله الخميس, الإبداع الفني / الإعلامي

22 مارس 2010

أعلنت هيئة الملتقى الإعلامي العربي عن منح  الدكتور عبد العزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية جائزة الإبداع الإعلامي عن «روح المبادرة الإيجابية تجاه دعم آفاق الحوار الإعلامي».
وتَمنح هذه الجائزة سنوياً هيئة الملتقى الإعلامي العربي للرواد الذين يساهمون في خدمة المنظومة الإعلامية العربية سواء كان بالمجهود المباشر أو بالقرارات الفعالة التي تساهم في تذليل العقبات أمام تطوير قطاعات الإعلام. وسيتم تكريم الوزير خوجة خلال فعاليات الملتقى الإعلامي العربي السابع الذي تحتضنه الكويت بين ٢٥ و٢٧ نيسان/أبريل ٢٠١٠ تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وقال الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي عبد الله الخميس إن الدكتور خوجة استحق هذه الجائزة بإجماع أعضاء الأمانة العامة لدوره الكبير في فتح آفاق الحوار الإعلامي بين وزارة الإعلام وقطاعات الإعلام ومؤسساته المختلفة في المملكة العربية السعودية وخارجها. وأضاف الخميس أن خوجة يعتبر أول وزير إعلام يحسن التواصل مع الإعلاميين والصحافيين عبر الوسائل الإعلامية التكنولوجية الحديثة ويفتح معهم حوارات متصلة حول العديد من القضايا الإعلامية.