من الطابق 77 من برج المملكة 'روتانا' و'مخاوي الليل' لثلاث أعوام قادمة والتوقيع كان الكترونيّاً!!

خالد عبد الرحمن, شركة روتانا, سالم الهندي, عقد

14 مايو 2013

من أعلى برج في مدينة الرياض وبطريقة عصرية بواسطة "الآي باد IPad "، وقّع الفنان خالد عبد الرحمن عقد إستمرار التعاون والإتفاق مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لثلاث سنوات بواقع ألبوم كل عام.

وأتاح التوقيع الالكتروني الذي جرى وسط أجواء إحتفالية وبحضور حشد إعلامي وفني كبير، المجال أمام الحاضرين لمشاهدة التوقيع مباشرةً عبر شاشات العرض الموزّعة في الصالة.

وعن هذا التجديد قال رئيس روتانا "يسعدنا تجديد العقد مع الفنان خالد عبد الرحمن، فهو من الفنانين المميّزين على الساحة السعودية والخليجية وصاحب باع طويل في المجال الفني. وقد كان لنا معه مجموعة من الألبومات الناجحة، لذا فإننا نعمل على استمرار هذه المسيرة، وهذا ما تمّ بعد التوافق المشترك على جميع البنود في العقد الجديد الذي يتضمن إصدار ثلاثة ألبومات وإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات". من جانبه ثمّن النجم خالد عبد الرحمن لروتانا حرصها على استمرار هذا التعاون بين الطرفين، مبدياً سعادته لاستمرار هذه المسيرة المشتركة.

وعند انتهاء حفلة التوقيع، توجّه الجميع لتلبية العشاء التي دعت إليها روتانا، وذلك بحضور عدد من الفنانين والشخصيات منهم "تركي" و"جابر الكاسر" و "نايف النايف" و "محمد المشعل" والشاعر "فيصل اليامي" و"سعد الخريجي" ونجم الرياضة القدير الكابتن "سعيد العويران".