برامج تلفزيونية

حوار 'دسم' بين راغب علامة وأحلام في الكواليس...

arab idol2, أحلام, راغب علامة, كواليس, حوار

14 مايو 2013

راغب علامة

إعتدنا على تعليقاتك الإيجابية على أداء المشاركين، راهنت على فتيات Arab Idol وتحدّيت أحلام التي اعتبرت أن صاحب اللقب سيكون شاباً. فهل ما زال راغب عند كلامه؟!
أنا نصير المرأة ومن حصّة النساء، إن فازت فتاة باللقب، سأكون بغاية السعادة، ولكن أصوات الشباب رائعة، وكل منهم يستحقّ اللقب. مصيرهم بيد الجمهور وتصويته، إضافة إلى بطاقة الإنقاذ التي علينا أن نستخدمها. فإن لم نستخدمها نكون قد ارتكبنا جريمة بحق المشاركين الـ 10. وأرفض أن يخبّئ أي عضو من اللجنة البطاقة لأحد المشاركين.

كيف هي الحال بينك وبين أحلام هذا الأسبوع؟
ما من مشكلة بيني وبين أحلام.


أحلام

بكت أحلام لدى مشاهدتها التقرير الذي تناول العارض الصحّي الذي ألمّ بالمشارك فارس المدني، الذي سبق تأديته لأغنيته على المسرح، فسألناها عن علاقتها به وقالت لنا:
أحب فارس كثيراً، هو شاب مسكين، منذ أن دخل البرنامج كُسرت رجله، ودخل الكاستينغ ورجله مكسورة، والآن لقد دخل المستشفى وخضع لجراحة، لقد أوجع قلبي... أحبّه كثيراً لأنه حسّاس جداً، وإحساسه في الغناء يذبحني.

نادى راغب أحلام ووقفا معاً في الكواليس لمناقشة أحداث الحلقة، فسألا عن الفارق بين علاقتهما في الموسم الماضي والموسم الحالي، فردّ راغب: "الطناجر..."، ودار هذا الحوار بينهما:

أحلام: "كلمة طناجر قاهرتك!".
راغب: "جوّعتينا!".
أحلام: "تعال عندنا الخليج حتّى ناكلك...".

ما رأيك بهذه الحلقة العائلية؟
ممتازة، وأرى أن من يتربّى على الموسيقى وينهل منذ صغره من نهر الفن الموجود في عائلته يكون محظوظاً ويساعده هذا الأمر في حياته الفنيّة لاحقاً.

ما سرّ دعم زوجك السيّد مبارك الهاجري لك؟
زوجي لا علاقة له بالفنّ بتاتاً، هو رجل أعمال وبطل راليات في الشرق الأوسط، لكن عندما أسافر وعند اختيار أغنياتي يدعمني دعماً كبيراً. هو سرّ توهّجي الدائم.

أنت رومنسيّة، وهذا بان عليك خلال غناء برواس وزوجها على المسرح...
صحيح، غناء برواس وزوجها أثار في قلبي الرومنسيّة، لأني أحببت هذه الأغنية منذ المرّة الأولى التي غنّتها برواس في الكاستينغ، وطلبت منها حينها أن تغنّيها في المباشر ووعدتني، واليوم وفت بوعدها، وإشارتها لي على المسرح ليست إلا تأكيداً أنها غنّت من أجلي.
فقاطعتنا برواس التي جاءت لتسلّم على أحلام وقالت "غنيّت هذه الأغنية لأحلام، هي من طلبها وأنا وعدتها واليوم أغنّي لها".

بالنسبة إلى بطاقة الإنقاذ، ستندمون في الحلقات المقبلة أنكم استعملتموها باكراً؟
لا أبداً. فلنتخلّص من هذا العبء. ولو شككنا للحظة أن فارس لا يستأهل هذه البطاقة لم نكن لنعطيها له. صوته جميل، فلنعطه فرصة أخرى ولو لم يحبّه الجمهور لن يصوّت له وسيخرج في الأسبوع المقبل.

سمعناك في الكواليس تقولين لنانسي "أنت حلّيت مشكلة كبيرة جداً في البرنامج".
لأن المشاكل تكثر يوماً بعد يوم بيني وبين راغب وبيني وبين أعضاء اللجنة على "بطاقة الإنقاذ"، وقرار نانسي اليوم حلّ هذه الأزمة، فليكن القرار للجمهور فقط ونبقى نحن على الحياد. تصويت الجمهور عادل ونثق به.

أخبرينا عن صدى الحلقات على تويتر.
البرنامج "مكسّر الدنيا" وله صدىً كبير، هو بالتأكيد أهم برنامج فنّي موسيقي.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله