10 عبارات تعشق الزوجة سماعها!

الزوجة, نعم للحبّ, نعم للحبّ 2014

14 فبراير 2014

1-"كنت أفكر بك": حاول أن تجد وقتاً معيناً في النهار تعرف أن زوجتك تكون شديدة الانشغال فيه واتصل بها لتخبرها أنك كنت تفكر بها. يكفي ان تقول لها هذه الكلمات حتى يتبدل نهارها فتستمد منها الطاقة اللازمة لتتابع عملها بكل نشاط. وإذا كانت منشغلة وغير قاردة على الإجابة على الهاتف، اترك لها رسالة، فهي ستفرح جداً لدى سماعها.

2-"يعجبني عطرك": تنبه جيداً عندما تستعمل زوجتك عطراً جديداً لتقدم لها إطراءً بالقول"عطرك رائع". فهي لن تفرح لأنك لاحظته فحسب بل لكونه أعجبك أيضاً.

3-"أنت أم رائعة": كونها المسؤولة عن الاهتمام بالأولاد وبكافة شؤونهم، يسعدها أن تشعر بالتقدير عندما تؤدي هذه المهمة نظراً إلى الجهود الكبرى التي يتطلبها منها ذلك. كلمات التقدير هذه تعني لها الكثير وتزوّدها طاقة لتعطي أكثر فأكثر.

4-"أنا سعيد لأنك تزوجتني": تعتبر هذه من الطف العبارات التي يمكن أن يقولها الرجل لزوجته فهي تعني أنه سعيد بزواجه منها وبسعادتها إلى جانبه.

5-"أنا سعيد لاني استيقظ أونت إلى جانبي": بدلاً من عبارة"صباح الخير"الروتينية، قل لها هذه العبارة عندما تستيقظان صباحاً فإضافةً إلى كونها رومانسية تدرك عند قولها أنه لا تسنح الفرصة لكل الأزواج بقولها بسبب ظروف العمل والحياة. وبالتالي تستمتع فعلاً بهذه اللحظات وتشعر عندها كم أنت محظوظ لأنكما تستيقظان معاً.

6-"نعم حبيبتي سأصلحه حالاً":  يسعد الزوجة أن تسمع أن زوجها يلبي طلباتها بسرعة عندما يتعطل شيئاً في المنزل. فأنت تريحها عندما تلبي طلباتها هذه بدلاً من أن تكثر من الوعود الخيالية التي يطول تحقيقها.

7-قدم لها إطراءات حول مظهرها:  تحتاج الزوجة دائماً إلى سماع الإطراءات حول مظهرها. فإذا كانت عيناها تعجبانك أصلاً أو شعرها، كرر التعبير عن إعجابك هذا .

8-"أحضرت لك هدية": تعشق المرأة تلقي الهدايا من وقت إلى آخر.  لذلك، اختر لزوجتك هدية مميزة وقدمها لها بطريقة رومانسية في وقت تكونان فيه مسترخيين. في الواقع تحب المرأة أن تشعر أنها وزوجها حبيبان أكثر من كونهما زوجان لتشعر بأهميتها بالنسبة له ومدى تقديره لها. 

9-"تعالي نخرج معاً": تعشق زوجتم الدعوة العفوية للخروج. اختر مكاناً تحبه واطلب في المطعم أي طعام تفضله هي. عودا بعدها إلى المنزل وأنتما تمسكان بيدي بعضكما كأي حبيبين وستتذكران هذه الأمسية لوقت طويل.

10-"أحبك": حتى إذا كنت قد قلت لها إنك تحبها كرر لها ذلك فهي لن تمل أبداً من سماع ذلك. أنظر في عينيها وكرر لها هذه العبارات المميزة على ألا تكررها طوال الوقت بل في أوقات مميزة تشعرك بالرغبة في التعبير عن حبك لها. تشعق كل امرأة أن يؤكد لها زوجها مجدداً أنه لا يزال يحبها كما في بداية علاقتهما أو أنه لا يزال يجدها جميلة كما عند تعارفهما. فزوجتك ليست الزوجة فحسب بل هي رفيقتك وحبيبتك وأم أطفالك وبفضلها وجد منزلكما الجميل وعائلتكما التي تعني لكما الكثير. لذلك، أسمعهما باستمرار كم أنها تعني لك ومدى أهميتها بالنسبة إليك وإلى العائلة ومدى حبك لها.