ضاعت بطاقته المصرفية ففاز بسيارتين فاخرتين و100 ألف درهم

محمد علي النعمان, جائزة, سيارة, فوز

06 يناير 2014

ابتسم الحظ للعماني محمد علي النعمان، وهو أب لأربعة أبناء وجد لأحد عشر حفيداً، ليفوز بمئة ألف درهم وسيارتي إنفينيتي هي الجائزة التي ربحها ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى التي أقيمت في "القرية العالمية"، وتقام يوميا طوال مهرجان دبي للتسوق الممتد حتى 2 شباط/فبراير.

النعمان الذي اصابته المفاجأة يؤكد أنه لأول مرة في حياته يفوز بأي سحب، ويقول: "في لحظة إخباري بالفوز تذكرت أحداث اليوم الذي أدى بي إلى شراء بطاقة السحب التي أهلتني للفوز، فقد مررت بتجربة سيئة لم أتوقع أن تكون سبباً لربحي جائزة الأحلام... عندما كنت في طريقي إلى العمل توقفت في إحدى محطات الوقود لاستخدام آلة الصراف الآلي، وعندما أخرجت بطاقتي لسحب المال وقعت من يدي، وسبحان الله لم أستطع إيجادها رغم البحث عنها. وبسبب استعجالي تركتها وتوجهت إلى سيارتي لأصل إلى عملي بسرعة، وبعد نصف ساعة اتصلت بي زوجتي لتسألني ما إن كنت فقدت بطاقة البنك، فقد اتصل بها البنك وأخبرها بأن أحدهم وجدها، وباتصالي بالرجل الذي وجد البطاقة عرفت أنه أحد رجال الشرطة، وأخبرني أنه وجد البطاقة بين يدي طفلين يلعبان بها".

وأشار إلى أنه عندها توجه إلى المحطة لاسترداد البطاقة، أوقفه أحد العاملين هناك ليعرض عليه شراء بطاقة سحب بمئتي درهم لدخول سحوبات إنفينيتي الكبرى، ويقول: "في البداية أبديت رفضي وأخبرته بأن الحظ لم يبتسم لي يوما في أي من السحوبات التي شاركت فيها في حياتي، ولكنه استطاع إقناعي، وقال إإني بإذن الله هذه المرة سأكون سعيد الحظ الرابح. فاشتريت بطاقة تركتها في المنزل ونسيت أمرها وسافرت إلى ألمانيا وعدت، وفجأة وردني اتصال من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يزف إلي خبر فوزي بالجائزة التي ستحقق حلمي امتلاكي لبيتي، فأفكر حاليا في بيع السيارتين وأضيف المبلغ الذي سأحصل عليه مقابل الجائزة المالية وشراء المنزل الذي لطالما حلمت به".