نجوم غولدن غلوب يتألّقون على السجادة الحمراء... والموضة تكسيدو أنيق!

Golden Globes 2014, هوليوود, جوائز الغولدن غلوب, محمد التركي, Kevin Spacey, Leonardo DiCaprio, Matthew McConaughey, Burberry, Giorgio Armani, Gucci, بوربوري, غوتشي, تكسيدو

14 يناير 2014

احتفل نجوم هوليوود بجوائز غولدن غلوب السنويّة، وتألقوا خلال الحفلة وعلى السجادة الحمراء بأزياء صنعت خصيصاً لهم. بعضهم اختار الأزياء الكلاسيكيّة والبعض الآخر فضّل طلّة عصريّة، ولكن جميعهم كانوا بكامل أناقتهم!

 فقد اختار كلّ من المخرج السعودي محمّد التركي، والمذيع والمنتج الشهير راين سيكرست والممثّل كيفن سبايسي وبراين كرانستون وآرون بول تكسيدو من Burberry. وأطلّ البعض بأزياء Gucci، مثل بن أفليك الذي اختار تكسيدو مع ياقة من الساتين وربطة عنق من الحرير الأسود، وتشانينغ تاتوم، وادريس إلبا الذي اختار أيضاً اللون الكحلي لتكسيدو بثلاث قطع، وروبرت داوني جونيور الذي أطلّ بتكسيدو كحلي بزرّ واحد وحذاء رياضيّ أسود. أمّا الممثّل الشاب أورلاندو بلوم فقد ارتدى تكسيدو من Lanvin، بينما أطلّ الفائزان ليوناردو دي كابريو والمخرج باولو سورنتينو بأزياء Giorgio Armani.

أمّا كريس همسوورث فقد تميّز بطلتّه حيث اختار تكسيدو باللون الأسود مع سترة من المخمل بلون كحليّ، كلّها من Dolce & Gabbana، وماثيو ماكونهي اختار تكسيدو من Dolce & Gabbana أيضاً ولكن السترة من المخمل الأخضر.

وقد تميّزوا جميعهم بطلّة أنيقة وجذّابة، حدّدوا فيها موضة هذا العام، من مخمل وساتين وحرير وتكسيدو كحليّ.