فنانات عائدات... ما سبب غيابهن؟

عودة, فنانة / فنانات, نور اللبنانية, نورهان, وفاء مكي, نورا رحال, شهيرة

17 يناير 2014

تشهد الشاشة الصغيرة الفترة المقبلة عودة بعض الفنانات الغائبات منذ فترة لأسباب مختلفة، إما للزواج أو الحمل والإنجاب أو المرض أو حتى الاعتزال...

أبرز هؤلاء الفنانة اللبنانية نور التي غابت منذ زواجها قبل عامين، خاصةً مع انشغالها بعد ذلك بالحمل والإنجاب. إلا أنها ستعوض هذا الغياب بعملين هما "سرايا عابدين" مع يسرا ونيللي كريم إخراج عمرو عرفة، الذي كان قد  أعلن عن مشاركة نجمة ستكون مفاجأة للجمهور بعودتها، وكشف تلك المفاجأة في أول برومو الذي تصدرته نور.

أما العمل الثاني فهو مسلسل "إكسلانس" الذي تتعاون فيه للمرة الثالثة مع النجم أحمد عز، بعدما جمعهما فيلما "ملاكي إسكندرية" و"الرهينة".

وبعد غياب عامين بسبب انشغالها أيضاً بالزواج والإنجاب، تعود الممثلة والمطربة إيمي إلى الساحة، من خلال مسلسل "أرواح أليفة"، مع كمال أبورية ونرمين الفقي وسامي العدل والمخرج خالد بهجت. ويشهد العمل نفسه عودة إيناس مكي إلى الساحة بعد اختفاء طويل.

كما تعود الممثلة نورهان إلى التمثيل، بعد غياب أربعة أعوام بسبب زواجها من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وزيادة وزنها بشكل كبير. إلا أنها قررت العودة بعد الانفصال عنه من خلال مسلسل "رجل الغراب" مع إيمي سمير غانم، واستعدادها لعمل درامي آخر مع المؤلف فتحي الجندي، بعدما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "8٪" لأوكا وأورتيجا، وحلقة من الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" لأحمد مكي ودنيا سمير غانم.

كما تعود وفاء مكي من خلال مسلسل "زينات وحمام التلات"، بعدما اختفت فترة طويلة تأثراً بحبسها لاعتدائها بالضرب على خادمتها.

وتعود السورية نورا رحال إلى الساحة بعد شفائها من المرض التي صارعته عامين، وتشارك في مسلسل "الأم"، مع سولاف فواخرجي والمخرج باسل الخطيب.

أما الفنانة المعتزلة شهيرة، فقد أقنعتها إيناس الدغيدي بالعودة من خلال مسلسل "عصر الحريم"، لكن العمل توقف، وهو ما جعل شهيرة تقرأ أكثر من سيناريو آخر لتعود بأحدها إلى الأضواء.