الفنانون يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي رغم الأحداث السياسية المتوترة

التواصل الإجتماعي, أحمد عز , زينة, شذى, مروة نصر, آمال ماهر, أصالة نصري, أنغام, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, هند صبري, آيتن عامر, درة

27 يناير 2014

رغم الأحداث السياسية الساخنة التي شهدتها مصر خلال الأيام الماضية، أثارت التصريحات والتغريدات التي أطلقها الفنانون خلال هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وفرضت نفسها بقوة.


شائعة زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة وإنجابها توأمين في الولايات المتحدة الأميركية تأتي في مقدم الأحداث التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع, فبالإضافة إلى حالة الدهشة التي سيطرت على جمهورهما، عبرت الفنانة شذى التي تربطها علاقة صداقة قوية بزينة، عن استيائها الشديد من انتشار هذا الخبر، ورفضت الرد على الرسائل التي وصلتها من جمهورها يتساءلون عن تفاصيل هذا الحدث، وكتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "يا جماعة محدش يكلمني عن موضوع زينة أنا صاحبتها بس، والله معرفش حاجة والكلام اللي مكتوب صح أو غلط، دي حياتها وهي حرة تتجوز تخلف تنفي ملناش دخل. كل واحد حر في تصرفاته بدل ما بيضرش حد, يا ريت محدش يبعتلي أو يكلمني ونحترم خصوصيات الناس شوية، شكراً لحسن تعاونكم".


خلافات
وشائعات

انتابت الفنانة مروة نصر حالة من الغضب بسبب انتشار أخبار كثيرة تؤكد رفضها دخول شقيقتها مايسة مجال الغناء، وذلك بعد طرحها أغنية سينغل، فكتبت على "فيسبوك": "لكل الناس اللي بتقول إني حزينة إن أختي هتغني, مايسة بنتي مش أختي وبحبها أكتر من نفسي وأنا اللي شجعتها وأنا اللي اخترت لها الأغنية كمان".


حساب
مزيف

أما الفنانة آمال ماهر, فقد عبرت عن انزعاجها من انتحال شخصيتها على موقع إنستغرام، وقررت محاربة الحسابات المُزيفة لها على هذا الموقع، من خلال حسابها الخاص على "تويتر"، حيث غردت قائلة: "ليس لديَّ حساب على موقع إنستغرام, أول ما هاعمل هاعلن عنه علطووول".


رسالة
إعجاب

بعيداً عن حالة الغضب التي سيطرت على بعض الفنانين, فقد حرصت الفنانة أصالة على إبداء إعجابها الشديد بالإعلامي طوني خليفة، وكتبت: "فيه أشخاص لا تعرف حقيقتهم إلا عندما تتعامل معهم بشكل شخصي، فتتغير فكرتك عنهم تماماً، فتحبهم من بعد أن كنت لا تقبلهم ومنهم طوني خليفة رائع".


احتفال
خاص

بعد أن انهالت رسائل التهنئة على حسابها الخاص بموقع "تويتر" بمناسبة عيد ميلادها, قررت الفنانة أنغام توجيه رسالة شكر لجمهورها، عبرت من خلالها عن سعادتها بالاحتفال الذي شهدته صفحتها خلال الأسبوع الماضي، وكتبت: "شكر كبير لكل القلوب الحلوة اللي تمنت لي سنة سعيدة وهنتني بعيد ميلادي، شكرًا على الحب والمودة واللطف شكرًا للقلوب الصافية".


إشادة
جماعية

فيلم "لا مؤاخذة" لم يكتف بتحقيق إيرادات جيدة منذ طرحه، بل حظي أيضاً بإعجاب عدد من النجوم الذين نصحوا جمهورهم بمشاهدته، فكتبت هند صبري على "فيسبوك": "فيلم عمرو سلامة الجديد "لا مؤاخذة" فيلم ذكي وحلو ومسلي ويدفع للتفكير، نصيحة خالصة شوفوه، لن تندموا".

بينما كتبت آيتن عامر، على "تويتر": "بصراحة فيلم "لا مؤاخذة" جامد جداً، مافيهوش غير غلطة واحدة، المفروض إن أحداثه في ٢٠١٠ وجابينهم بيسمعوا أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين اللي اتعملت عام 2013".

أما الفنانة درة التي حضرت العرض الخاص للفيلم، فكتبت: "فيلم "لا مؤاخذة" فيلم رائع يستحق المشاهدة".