لطيفة: حالتي النفسية وراء غيابي ثلاث سنوات

لطيفة, حالة نفسية, نجوم إف إم, غياب

28 يناير 2014

حلت الفنانة لطيفة ضيفة على إذاعة "نجوم إف إم" وأكدت خلال اللقاء أن غيابها عن الساحة الفنية لمدة ثلاث سنوات يرجع إلى سوء حالتها النفسية بسبب ما يحدث في العالم العربي، وتحديداً في تونس ومصر، فالثورات العربية أثرت عليها جداً كإنسانة وفنانة، لكن بعد ثورة 30 يونيو عاد إليها الحماسة والتفاؤل بمستقبل مصر.

وقالت: "لذلك قررت طرح الألبوم في هذا التوقيت، ويحتوي على 14 أغنية تعبر عن الفرحة والبهجة، فهناك أغنيات في الألبوم سجلتها خلال الثلاث سنوات الماضية، لكنني أعدت تسجيلها خمس مرات حتى أستطيع من خلالها أن أوصل الفرحة إلى الجمهور".

وعن سبب تعاملها في الألبوم مع عدد كبير من الشباب في الكلمات والتلحين والتوزيع، قالت: "دائماً أحب أن أبحث عن الجديد في الكلمة واللحن والفكرة، ومن تعاملت معهم خلال الألبوم لديهم الفكر نفسه في التغيير والتنويع واستخدام مفردات حديثة مختلفة عما يقدم الآن، منهم الشاعر الغنائي ملاك عادل والملحن محمد عبد المنعم اللذان اشتهرا في الوسط الفني بأغانيهما الشعبية".

وعن تعاونها للمرة الأولى مع المخرج وليد نصيف في كليب "أحلى حاجة فيا" قالت: "أنا ووليد صديقان، وكنت أتمنى العمل معه حتى جاءت الفرصة. وبصراحة عندما عرض عليَّ فكرة الكليب في البداية اعترضت لشعوري بأنه لا يجوز أن أظهر في حوض السباحة بملابسي، لكن وليد أقنعني، وبالفعل وجدت ردود فعل إيجابية على الكليب من الجمهور".

وعن جديدها قالت: "أببحث مع الفنان محمد منير عن فكرة جديدة للتعاون معه في دويتو غنائي، كما أحضر لمسلسل أجسّد فيه شخصية ممثلة".