مع كارل لاغرفيلد، في كواليس Fendi

كارل لاغرفيلد, Karl Lagerfeld, فندي, Fendi

03 فبراير 2014

استوحى المصمّم الشهير كارل لاغرفيلد حملة فندي الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2014 من الماء، باعتباره أحد عناصر الحياة الرئيسية، ويمثّل فكرة مثالية لهذا الموسم لمجموعة تضم تشكيلة غرافيكية شفافة ناعمة. يقول لاغرفيلد "هذه المجموعة تتماشى جداً مع الماء. ثمّة شعور جليدي عذب يسري بروعة مع عذوبة ألوان المجموعة".
تأتي الحملة الإعلانية لموسم ربيع/ صيف 2014 تحت اسم "ووتر وول" أو "جدار الماء". فبالإضافة إلى أن المجموعة توجّه تحيّة لتراث فندي، بما فيه من ثراء ورقيّ وحرفيّة عالية، وخصوصاً في فراء فندي، فإنها توجّه تحيتها إلى الماء، وغيره من رموز روما، المدينة الأبدية، التي يحتفل بها كارل لاغرفيلد من خلال كتاب فوتوغرافي "ذا غلوري أوف ووتر" أو "مجد المياه"، والتي تظهر أيضاً في خلفية عرض أزياء ربيع/ صيف 2014.

بعدسة كارل لاغرفيلد، تُبرز هذه الحملة الجديدة اثنتين من أهمّ عارضات الأزياء اليوم، ناديا بندر وجوان سمولز، وهما تجسدان تماماً روح المجموعة، وامرأة فندي للموسم المقبل.
جرى تصوير العارضتين مع خلفية من المياه التي تتلاعب بالشفافية والظلال.
وعلى نحو يتباين مع التناغم البصري الذي يتحقق بفضل تطريزات الفراء ثلاثية الأبعاد المستوحاة من عالم المعلوماتية، والأنوثة الطافحة، وروعة الملابس التي تتخذ في كثير من الأحيان أشكالاً منحنية وهندسية وهيكلية، يأتي الشعر الطبيعي والماكياج، لتجتمع كل العناصر في إنشاء مجموعة مذهلة من الصور المعاصرة المدهشة.
أبطال هذه الصور هي أيضاً حقائب فندي البديعة، مثل Peekaboo في نسختها المصغرة، و2Jours، فضلاً عن Petite 2Jours و3Jours اللتين أطلقتا حديثاً.


المشاركون في العمل

المصور: كارل لاغرفيلد

عارضة الأزياء: ناديا بندر

عارضة الأزياء: جوان سمول

المصمم: شارلوت ستوكديل

الشعر: سام ماك نايت

الماكياج: بيتر فيليبس