مفاجآت تكشف زيجات الفنانين السرّية

زيجات الفنانين السرّية, مفاجأة, شيريهان, زينة, أحمد عز , يسرا, أحمد الفيشاوي, رزان مغربي, قمر, عصام زكريا

15 فبراير 2014

رغم حرص بعض النجوم على إبقاء زيجاتهم سرية، تأتي الرياح أحياناً بما لا تشتهي السفن، وتحدث المفاجأة التي تكون السبب وراء كشف قصص الزواج السري. الغريب أن الفنانين لا يعترفون بزيجاتهم إلا بعد كشف المستور وفضح أمرهم أمام جمهورهم، مما يدعو للتساؤل: هل هو خوف من الاعتراف بحقيقة الزواج؟ أم خوف من أن تتأثر جماهيريتهم؟ أم أن هذه الزيجة لم تكن على قدر المستوى الاجتماعي لهم؟ نماذج عديدة عاشت حياتها الزوجية في السر، لكن لم يستمر الحال كثيراً حتى انكشف أمرهم أمام الجمهور.


يسيء إلى سمعة الوسط

عن أسباب حرص بعض الفنانين على إخفاء زيجاتهم وإبقائها سرية، يقول الناقد الفني عصام زكريا: «هذه الظاهرة مرض نفسي لا بد أن يعالج منه أهل الفن الذين يخفون زيجاتهم خوفاً من اهتزاز صورهم أمام جمهورهم، وكنت أتفهم قديماً خوف الفنانين على نجوميتهم، وهو ما كنا نشاهده، فقد أخفت الفنانة أم كلثوم زواجها من الكاتب الكبير مصطفى أمين، وكذلك الفنانة فاتن حمامة عندما تزوجت من المخرج عز الدين ذو الفقار. لكن الزمن تغير وليس هناك مبرر لما نشاهده الآن. وأتذكر واقعة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي التي كانت حديث الصحف والوسط الفني وكانت نهايتها الاعتراف بالحقيقة، ولم أجد مبرراً واحداً لإنكاره الزواج من هند الحناوي، وهو ما يحدث بين أحمد عز وزينة حالياً».

ويضيف: «زواج الفنانات من رجال الأعمال قد يكون له مبرر واضح في إخفائه، وإن كنت لا أحبذ هذا الأمر، فرجل الأعمال يخفي زواجه من فنانة خوفاً على اسمه في السوق التجاري أن يتأثر بهذه الزيجة، لكن لا أجد مبرراً واضحاً لإخفاء الزيجات الفنية».