كيف احتفلت النجمات بعيد الحب؟

إحتفال, عيد الحب, نانسي عجرم, درة, منى زكي, إليسا, هيفاء وهبي, نيكول سابا, هند صبري, غادة عبد الرازق, نعم للحبّ 2014, نعم للحبّ

15 فبراير 2014

اختلفت مظاهر الاحتفال بعيد الحب بين النجمات، لكنهن جميعاً حرصن في النهاية على مشاركة جمهورهن لهن في تلك المناسبة؛ من خلال بعض الصور والتعليقات التي نشرنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، "لها" ترصد أهم ما فعلته النجمات في عيد الحب.

- نشرت نيكول سابا من خلال صفحتها على إنستغرام، صوراً من الهدايا التي تلقتها من زوجها يوسف الخال، كما نشرت صوراً أخرى لها بفستان أحمر جذاب.

- نشرت هيفاء وهبي من خلال إنستغرام أيضاً، صورة لها بإطلالة جديدة، وعلقت عليها قائلة: "عيد حب سعيد"، ووضعت هيفاء أيضاً الإعلان الرسمي الأول لفيلمها الجديد "حلاوة روح" على حسابها بفيس بوك، وظهرت فيه وهي ترقص على غناء الفنان الشعبي حكيم.

- قامت إليسا بنشر صورة مرسومة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام، صبيحة عيد الحب، وهي هدية من أحد معجبيها، وأعلنت إليسا؛ عبر حسابها على إنستغرام؛ إعجابها بصورتها المرسومة بتمكن.

من ناحية أخرى، حرصت إليسا على تقديم المعايدة لجمهورها بمناسبة عيد الحب، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر، قائلةً: "مازال بإمكاننا أن نجد الحب، عيد حب سعيد على جميع المحبين".

- كشفت النجمة منى زكي هديتها لزوجها أحمد حلمي بمناسبة عيد الحب، عندما نشرت عبر إنستغرام صورة لها وهي تحمل دباً ضخماً وبالوناً كبيراً، وكتبت على الصورة "هدية الفالنتاين.

- حرصت النجمة نانسي عجرم على تهنئة محبيها بعيد الحب؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما نشرت  صورة ابنتها "أيلا" وهي تختبئ داخل صندوق هدايا أحمر، وكتبت نانسي لمحبيها لتهنئهم بعيد الحب، قائلةً: "أتمنى لجميع العالم عيد حب سعيد".

يذكر أن نانسي قضت عيد الحب بتونس، حيث كان مقرراً لها إقامة حفل فني هناك، لكن تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة، والسبب كما صرح وزير الثقافة التونسي هو عدم حصول منظمي الحفل على الموافقات الأمنية المطلوبة!

- الفنانة درة نشرت صورة لها وهي تضع وردة حمراء بفمها، معلقة بعبارة ""هابي فلانتاين داي".

- هند صبري هنأت متابعيها على موقع تويتر على طريقتها الخاصة، وذلك بعد أن اقتبست مقولة شخصية يسرية الشهيرة، التي جسدتها في فيلم "أحلى الأوقات"، حيث كتبت على حسابها "عايزة ورد يا إبراهيم"، وتلك العبارة انتشرت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صباح الجمعة 14 شباط (فبراير) يوم عيد الحب.

- أما الفنانة غادة عبد الرازق فاكتفت بنشر صورة لمائدة إفطارها مع زوجها محمد فودة، وكانت المائدة تحتوى على قطعة كيك على هيئة قلب لتعلن احتفالها بعيد الحب مع زوجها، وكتبت عبارة: "صباح الخير أنا وحمادة بنفطر دلوقتي ."