في نيويورك، نجوم لا تخاف من العواصف

عروض نيويورك, جو جوناس, لاكوست, دايان فون فورستنبورغ, بيلا ثورن, أوليفيا باليرمو, باريس هيلتون, مايكل كورز, فريدا بينتو, مايكل دوغلاس, صوفيا كوبولا, محمد التركي, Jill Stuart, Monique Lhuillier, Donna Karan, هيو جاكمان, كايتي هولمز, Bella Thorne, Kati

25 فبراير 2014

بالرغم من العواصف الثلجيّة التي تعرضّت إليها نيويورك خلال أسبوع الموضة، حرص عدد من النجوم على حضور عروض أبرز المصمّمين. عائلة فكتوريا بكهام كانت موجودة في الصفّ الأوّل لدعمها، وتهافت المصوّرون لأخذ الصور لزوجها دايفد الذي كان يحمل ابنتهما الصغيرة هاربر.

النجم جو جوناس حضر أيضاً بعض العروض، منها لاكوست وOpening Ceremony وMarc Jacobs. وعرض دايان فون فرستنبورغ كان حافلاً بالمشاهير، منهم بيلا ثورن وأوليفيا باليرمو وجيا كوبولا، وباريس ونيكي هيلتيون اللتان حضرتا أيضا حفل العشاء الذي تلا العرض مع غيرهم من المشاهير مثل Kelly Rutherford من Gossip Girl.

عرض مايكل كورز حضره كلّ من فريدا بينتو وروز بيرن ومايكل دوغلاس (من دون زوجته كاثرين زيتا جونز)، وبلايك لايفلي التي استقبلتها آنا وينتور بابتسامة عريضة؛ ومثل كل موسم، حضرت صوفيا كوبولا عرضي صديقها مارك جايكوبز.

ومن العالم العربيّ حضر المنتج السعوديّ محمد التركي عرضي Jill Stuart وHerve Leger مع ديالا مكي، ثمّ عرض Monique Lhuillier.

مدوّنو الموضة هذا الموسم لم يغيبوا عن العروض، أشهرهم طبعاً BryanBoy وChiara Ferragni ورومي نيلي وأومي صونغ وصاحبة مدوّنة Man Repeller.

كما حضر عرض Donna Karan النجم الأوسترالي هيو جاكمان مع زوجته وكايتي هولمز وترودي ستايلر.