برامج تلفزيونية

أمل ابراهيم: سامر خطير والفارس نجم

أمل ابراهيم, صابر الرباعي, سامر السعيد, محمد الفارس, The Voice 2, the voice

27 فبراير 2014

توقّعت مدرّبة الصوت في فريق صابر الرباعي الدكتورة أمل ابراهيم أن ينال سامر السعيد أعلى نسبة من تصويت الجمهور في فريقه، مشيدةً بقدراته الصوتية وحضوره الآسر، قائلةً: "لم أفاجأ بنتيجة التصويت، كنت على ثقة بأن الجمهور سيقدّر موهبة سامر الخطيرة، في وجهه ملامح تسحر المشاهد، حضوره على المسرح خطير، وهو شاب محبوب جداً وقريب من القلب، وقد غنّى بأداء متميّز ومختلف عن الحلقتين السابقتين، وأنا أتمنى له مزيداً من التألّق في الحلقات المقبلة". أما عن العراقي محمد الفارس الذي نال صوت صابر وتأهل، قالت أمل: "الفارس ده نجم لوحده، لا يحتاج شيئاً، إستمع إلى نصائحنا أنا وصابر والتزم بها وكان أداؤه متميزاً كالعادة". وعن الميزة في صوت الفارس، قالت: "تختلف تأديته للموّال من مرة إلى أخرى، يضيف إلى أي أغنية يؤدّيها، ودائماً يقول الجديد والجميل، شخصيته جميلة ومحبّبة، وأنا "عن نفسي" حتى لو لم يصوّت له الجمهور، كنت سأسانده وأقوّيه طوال الوقت".

بعدما حصل سامر على أعلى تصويت واختار صابر محمد الفارس، ألم يكن يستحق حسام حسني أن يأخذ فرصته؟
نعم كان يجب أن نعطي فرصة لحسام، لن أقول أن حسام "وحش" لا يوجد في فريقنا أي صوت "وحش"، وأدى في العرض الأول أغنيته بطريقة جميلة جداً، لكن إذا قارنا بين مستوى حسام الفني وثقافته الموسيقية مع محمد الفارس سنختار محمد الفارس لأن ثقافته الموسيقية أكبر. حسام جيد جداً وسنه صغيرة (21 سنة) وعندما يصل إلى سن محمد الفارس (29 سنة) ستكون خبرته أكبر من خبرة الفارس. كما أن أداءه وحضوره اختلفا عن كل مرة، وما يميز حسام أنه يأخذ بالملاحظات وهو شخص يود أن يطور نفسه ويستمع إلي وأنا أعطيه المجال لكي يستمع إلى بقية المدربين لكي يستفيد ويكون متجدداً دائماً وتداد خبرته في الغناء.

ماذا تودين أن تقولي للذين غادروا البرنامج؟
لا تقلقوا لأنكم شاركتم في برنامج قوي جداً ويشاهده كل العالم وليس فقط العالم العربي. لا تقلقوا على أنفسكم وستصبحون نجوماً وستثبتون وجودكم في كل مكان، لأنكم خرجتم من برنامج قوي وفريق قوي جداً.