أمّهات هوليوود بين العمل والأطفال!

هوليوود, غوينث بالترو, أنجلينا جولي, فكتوريا بيكهام, جنيفر غارنر, نيكول ريتشي, كايتي هولمز, ساره جيسيكا باركر, هايدي كلوم, Gwyneth Paltrow, angelina jolie, Victoria Beckham, Jennifer Garner, Nicole Ritchie, Katie Holmes, sarah jessica parker, Heidi K

07 مارس 2014

كيف تمضي أمّهات هوليوود أوقات الفراغ مع الأولاد؟ غالبية النجمات، مثل غوينث بالترو، يقلن إنّ يومهنّ بعيداً عن العمل عاديّ مثل يوم أيّ أمّ عاملة. يأخذن الأولاد إلى المدرسة صباحاً وينتظرنهم في المساء وبعضهنّ حتّى يحضّرن المأكولات بأنفسهنّ. وفي أوقات الفراغ، يتجولن مع الأولاد أو يرافقنهم إلى نشاطاتهم الأسبوعيّة أو يتسوّقن معهم. وهناك طبعاً أنجلينا جولي وفكتوريا بيكهام، والدتان من "كوكب آخر"، أنجيلينا تصطحب أولادها بين بلد وآخر وفيكتوريا تقوم بأعمالها بينما يشجّعها أولادها من صفوف العرض الأولى.  

جنفير غارنر نراها دائماً في الحدائق العامّة مع أولادها، ونيكول ريتشي تفضّل العطلات على الشاطئ. كايتي هولمز وساره جيسيكا باركر ترافقان الأولاد إلى المدرسة كلّ صباح تقريباً، وهايدي كلوم تمضي كلّ أوقات فراغها مع عائلتها الكبيرة وترافق أولادها إلى مباريات كرة القدم، وكذلك مقّدمة البرامج الشهيرة بروك بيرك.