من أنت؟ البريئة الناعمة أم الجريئة الجذّابة؟

موسكينو, Moschino, Tom Pecheux, خبراء التجميل, توم بيشو, البودرة, ماسكارا, آيلاينر

10 مارس 2014

في احتفالها بعيدها الثلاثين، قدّمت دار Moschino عرضاً ضخماً للأزياء ضمّ عدداً من التصاميم التي مشت بها العارضات منذ عشرات السنين. وفي كلّ طلّة من الموسم الجديد، رأينا أزياء تناسب الفتاة الساذجة البريئة، تقابلها الجذّابة الجريئة. ولكل ّمنهما طبعاً ماكياج خاصّ ومختلف من خبير التجميل الشهير Tom Pecheux. اختاري الطلّة التي تناسب شخصيّتك أكثر، أو جرّبي الإثنتين، حسب مزاجك.


البريئة الناعمة: وجهها بريء، مثل اللوحات القديمة. للحصول على الطلّة نفسها، استخدمي القليل فقط من كريم الأساس، فيجب أن تبقى البشرة لمّاعة وشفّافة، دون استخدام البودرة ولا الماسكارا. العينان مفتوحتان دون ماكياج، والخدّان بلون زهريّ ناعم وخفيف. أضيفي لمّاع للشفتين دون لون.

الجريئة الجذّابة: في إيطاليا الجرأة والجاذبيّة تعنيان شفتين باللون الأحمر. اتركي البشرة باهتة اللون وخالية من اللمعان. الحاجبان محدّدان طبعاً. أضيفي الماسكارا، والآيلاينر على خطّ العينين باللون الأسود دون أن يلتقيا. الآيلانر أعلى العين عريض وطويل، والآيلانر في الأسفل قصير. أضيفي الأحمر بينهما بقوّة، وأيضاً القلم الأحمر داخل العينين عند الزاوية. الوجنتان عاريتان، وأحمر الشفاه أتى بلون أحمر جريء خال من اللمعان أيضاً.

Tip: الماكياج الثاني طبعاً للعرض، ولكن إن كنت تريدين أن تستوحي طلّتك منه، ينصحك توم بألا تمدّي الآيلاينر كثيرا. مدّي خطاً عريضاً أعلى العين ورفيعاً في أسفلها، أو مدّيه فقط أعلى العين. يمكنك إضافة اللون الأحمر داخل العينين، وأحمر الشفاه باللون الأحمر، فليس هنك أجمل منه!