8<\/strong> \u0646\u0635\u0627\u0626\u062d \u0633\u0631\u064a\u0639\u0629 \u0644\u0623\u0645 \u062c\u0645\u064a\u0644\u0629","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-03-21","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Beauty","ChannelLevel2":"Tips","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="28836" data-slug="8_نصائح_سريعة_لأم_جميلة" data-categoryname="نصائح جماليّة" data-categoryid="81" data-parentname="جمال" data-typeid="1" >

8 نصائح سريعة لأم جميلة

أجمل الأمهات 2014, أجمل الأمهات, نصائح, Dior, Clarins, Chanel, lancome, Clinique, Giorgio Armani, ديور, كلارنس, جورجيو أرماني, لانكوم, كلينيك, شانيل, بثور, ترطيب البشرة, مستحضرات الاسمرار

21 مارس 2014

هناك بعض الخطوات السهلة والعملية التي تستطيع الأم العصرية الاستفادة منها بحيث تبدو دوماً جميلة وأنيقة في أقل وقت ممكن...


1.
الشامبو الجاف

يوفر عليك الشامبو الجاف الكثير من الوقت والعناء إذا كان شعرك متسخاً ولا تملكين الوقت لغسله وتجفيفه وتصفيفه. يكفي رش الشامبو الجاف على جذور الشعر، ومن ثم فرك فروة الرأس جيداً للحصول على شعر نظيف من دون الحاجة أبداً إلى الاستحمام. الشامبو الجاف هو أفضل اختراع للشعر!

 

2. مستحضر الاسمرار الذاتي

إذا أردت الكشف عن بشرة جميلة ومتألقة كأنها مسفوعة بالشمس طوال أيام السنة، إليك مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تجعلك تبدين متألقة من دون الحاجة إلى الجلوس تحت أشعة الشمس.

 Dior Bronze Protection Solaire SPF 30

 

3. اقتناء المستحضرات الأساسية

ثمة مستحضرات تجميل أساسية لا يمكن الاستغناء عنها أبداً مهما كانت الظروف. إنها كريم الأساس، ومستحضرات ماكياج العينين وملمع الشفاه. ضعي هذه المستحضرات في حقيبة صغيرة واحمليها معك أينما ذهبت لأنها الضمان الأكيد لطلة جميلة.

جربي:

  • Vitalumière Fluide De Teint Eclat SPF 15  من Chanel
  • Wonder Volume Mascara من Clarins
  •  Clinique Quickliner for Eyes Intense Black

 
4. إخفاء البثور

إذا ظهرت بثرة حمراء في وجهك (أو بثور عدة ربما) ولا تملكين الوقت لإخفائها أو معالجتها قبل الخروج من المنزل، ضعي عليها القليل من معجون الأسنان للتخفيف من الورم والاحمرار.

 
5. ترطيب ليلي

لا تنسي استخدام الكريم الليلي المرطب والمغذي قبل الخلود إلى النوم. إنه ضمانتك الأكيدة للحصول على بشرة منتعشة في صباح اليوم التالي.

جربي: Absolut Nuit Precious Cells من Lancome

 
6. وسادة من الحرير

للحفاظ على تسريحة شعرك، نامي على وسادة من الحرير وليس عل وسادة قطنية. هكذا، لن تحصل تشابكات عدة في شعرك أثناء النوم لأن الحرير يساعد على إبقاء خصلات الشعر ناعمة.

 
7. تسريحة سريعة

إذا كان وقتك ضيقاً جداً ولا تملكين الوقت لتصفيف شعرك، اربطيه إلى الخلف في جديلة بسيطة منخفضة أو عالية.


8.
مصل العينين

لمحاربة الانتفاخ تحت العينين الناجم عن قلة النوم ليلاً، استعملي مصل العينين المغذي والمرمم. من شأن هذا المستحضر إعادة التألق إلى عينيك حتى لو كنت متعبة جداً.

جربي: Eye Rejuvenating Serum من Giorgio Armani