كيف احتفلت النجمات بعيد الأم؟

سيرين عبد النور, منى زكي, آمال ماهر, نيكول سابا, أصالة نصري, سميرة سعيد, كندة علوش, شذى, عيد الأمهات, إحتفال, أجمل الأمهات 2014, أجمل الأمهات, هدية / هدايا

23 مارس 2014

أشعلت الفنانات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، حيث كشفت بعضهن عن هدايا أبنائهن، بينما أرسلت أخريات كلمات خاصة إلى أمهاتهن، فكيف احتفلت النجمات بتلك المناسبة على فيس بوك وتويتر وإنستغرام؟

رغم أن الهدية التي تلقتها منى زكي من ابنتها الوحيدة لي لي تعد الأبسط، إلا أنها كانت قادرة على التعبير عن مدى حبها لها، خاصةً أنها قامت بتصنيعها بنفسها، وهي عبارة عن رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية تعبر من خلالها عن حبها الشديد لها، وبها مجموعة من القبلات، بالإضافة إلى خمس أصابع مصنوعة من الكرتون لتؤكد خوفها على والدتها من الحسد.

منى نشرت صورة من الهدية التي تلقتها من ابنتها؛ من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر، وكتبت: "هدية بنتي لي لي ليا".


رسومات

الفنانة آمال ماهر نشرت، من خلال حسابها الخاص أيضاً على موقع تويتر، صوراً لمجموعة من الرسومات من تصميم ابنها الوحيد عمر، الذي رسم قلباً كبيراً، وكتب لها "Ever you The best mum"  و""Happy Mother Day.

ورغم بساطة الهدية، إلا أن آمال تلقت عشرات التعليقات من جمهورها يعبرون لها عن إعجابهم بفكرة الهدية، متمنين لها حياة سعيدة مع عمر.

آمال لم تكتف بالكشف عن هدية عمر لها، بل نشرت صورة تجمعها بوالدتها وكتبت لجمهورها: "عيد أم سعيد على كل أمهات الدنيا، وربنا ما يحرمناش منهم، ويارب صبر كل شخص فقد أمه وهون عليه".


نعمة الامومة

سيرين عبد النور نشرت صورة لها وهي تحتضن ابنتها تاليا؛ من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وكتبت: "أشكرك يارب على نعمة الأمومة، شو ها الإحساس العظيم،الله يخليلي أمي ينعاد عليها وعليَّ وعلى أمهات العالم بالخير".


أحلى أم

رسالة غير متوقعة تلقتها نيكول سابا من زوجها الفنان يوسف الخال؛ عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، حيث غرد لها قائلاً: "أول سنة يا أمّ ابنتي بعيدك؛ بعيد الأم؛ وكل سنة بهالعيد رح عيد نفس الجملة، إنت أحلى أمّ" لترد عليه نيكول وتكتب: "ميرسي يا أحلى أب، وكتر خير الله على هالنعمة الحلوة، وما يحرم حد منها".


رسالة عتاب

أصالة نشرت من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر، رسالة إلى والدتها، لكنها عاتبت بها نفسها أيضاً وكتبت: "حاولت يا أمي كل السنين اللي مضت أوفي جزء من حقك، ع القليل أعوضك عن يوم واحد من الشقا اللي عشتيه لتربينا وما عم بعرف وفيكي يا أغلى من روحي".

أما سميرة سعيد فنشرت، من خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك، نص الرسالة التي تلقتها من ابنها الوحيد شادي؛ المُقيم في لندن لاستكمال دراسته وتقول الرسالة: "Dear mom, for all your love and support, I am so proud of you and I wish you a long life full happiness and success"  .
كما نشرت أيضاً صورة تجمعها بوالدتها وعلقت عليها: "الحب مش إزاي وفين، الحب عندي كلمتين، أم حنون، حب بجنون ووردتين".

بعثت كندة علوش رسالة إلى والدتها؛ من خلال حسابها الخاص على موقع فيس بوك، وكتبت: "كل سنة وإنت حبيبة قلبي ورفيقتي وأمي وبنتي وبلدي وأحن واحدة بالكون، الله لا يحرمني منك ويقدرني ردلك ولو واحد بالمليون من يلي قدمتيلنا يا أنا وبدورة، كل ما عم أكبر عم يصير أصعب عليّ أمشي بدون ما أمسك إيدك، بحبك".

 بينما كتبت شذى، التي توفيت والدتها منذ عدة سنوات: "فراق الأم ألم لا يشعر به إلا من عاش فيه، اللهم لا تحرم أحداً من أمه، وأرحم من توفيت من أمهات المسلمين".