جينيفر لوبيز: 'كان شرف لي أن أغنّي في كأس دبي العالمي'

جينيفر لوبيز, مدينة محمّد بن راشد آل مكتوم, كأس دبي العالمي

03 أبريل 2014

بعد أن أشعلت مضمار السباق في ميدان عقِب الفوز الكاسح الذي حققه خيل جودولفين "أفريكان ستوري" بحصوله على الجائزة الكبرى بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي، تابعت جينيفر لوبيز الاحتفال بكأس دبي العالمي بزيارة مشروع مدينة محمّد بن راشد آل مكتوم – دستركت وَن الراقي.

تتمتّع لوبيز بمسيرة متألٌّقة حيث برعت في إثبات نفسها في مجالات الغناء والتمثيل والترفيه، وتتميز بتاريخ من النجاحات المتتالية لحفلاتها الموسيقية و ألبوماتها الغنائية سجلّ مبيعات يفوق 75 مليون دولار أمريكي ونموّ تراكمي في صندوق المبيعات بقيمة 2 مليار دولار.

خلال جولتها على الفلل النموذجية وبحيرة كريستال لاغون في المشروع السكني الرائد، كان لجينيفر لوبيز وقفات للإجابة على أسئلة الصحافيين بشأن تجربتها الأخيرة والوقوف على مسرح أغلى سباقات العالم.

وعلّقت لوبيز بهذا الصدد قائلة: "كان شرف لي أن أؤدّي في كأس دبي العالمي، فقد كانت حيويّة الجمهور وحماسته رائعة وكان الحفل بدوره مؤثراً جداً."

أطلقت ميدان شوبا مدينة محمّد بن راشد آل مكتوم – دستركت وَن لتصبح أحد المشاريع السكنية التي يُحتذى بها في المنطقة، ويتميز المشروع بمساحة بنائية تعد الأقل كثافة بين جميع مدن العالم حيث يضمّ المخطط الرئيسي للمشروع أكثر من %60 من المنتزهات والمساحات الخضراء المفتوحة.

يتألف هذا المشروع المتميز من ثلاثة أنماط من الفلل: الطراز العربي الحديث والمتوسّطي والمعاصر مع خيارات تقسيم واسعة حيث تضمّ الفلل المُتاحة في المشروع أربع إلى ثماني غرف نوم. ولا شكّ في أنّ مركز المبيعات والفلل النموذجية التي تمتدّ على مساحة 31,000 قدم مربّع ستتيح أمام العملاء فكرة ملموسة عن حياة الرفاهية التي سينعمون بها في المستقبل وأسلوب الحياة وسط الحدائق والمساحات الخضراء في قلب دبي النابض بالحياة.

يقع المشروع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم على مسافة أربعة كيلومترات فقط من برج خليفة ودبي مول، ويتألف من مجموعة واسعة واستثنائية من المرافق والأنشطة مثل الحدائق العامّة والشواطئ الاصطناعية والقنوات المائية، والمرافق الرياضية إضافة إلى نادي الفروسية ومسارات ركوب الخيل. ويشمل المشروع أيضاً منتزهاً يضمّ باقة من المطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه على الواجهة البحرية.