يزن السيد: تزوّجت خطيفة وتجمعني بحماتي علاقة حميمة!

يزن السيد, مسلسل, علاقة حميمة, زواج

14 أبريل 2014

كشف النجم السوري يزن السيد عن أحداث أول 50 حلقة من مسلسل "الأخوة" الذي يتألف من مئة حلقة والذي سيعرض العام الحالي كواحد من أطول المسلسلات العربية، واصفاً شخصيته بالمؤثرة والمحورية في العمل، لافتا إلى أن الدور هو لشاب عصامي على درجة عالية من الإلتزام الأدبي والخلقي.

وقال في تصريح له: "أؤدي شخصية ميار الذي يعمل عند عائلة الأخوة، والتي تتألف من تيم حسن وباسل خياط وقيس شيخ نجيب ومحمود نصر وأعمل بشكل أساسي عند تيم". ويتابع: "يرتبط هذا المحور بمحور آخر وهو زواجي، حيث أرتبط بعلاقة حب مع فتاة من عائلة لبنانية تكون شقيقة زوجة معلمي و تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية جيسيكا نصار. تمانع عائلتها علاقتنا لأني شاب فقير، إلا أني أتجاهل معارضتهم وأتزوجها عن طريق الخطيفة واضعاً العائلة تحت أمر واقع". ويضيف: "وبذلك أصبح عديلاً لمعلمي "تيم" وتتطور الأمور فتتصالح زوجتي مع أهلها، بل وتأتي بي للعيش في بيت أهلها الفاخر". وهنا تطرأ تطورات كثيرة على الشخصية، يقول يزن: "بينما كانت والدة زوجتي في البداية معارضة للزواج، تبدأ مشاعر الحَماة بالتدفّق نحو صهرها، فتبدأ بتخيّل صور حب معي في الليل في عملية وقوع مثيرة للحماة مع الصهر".

وعن الممثل تيم حسن قال يزن: "علاقتي بصاحب العمل الذي يجسده الفنان تيم حسن جيدة، يجمعنا الحب والتفاهم في العمل ولا يتعامل معي كعامل لديه بل كصديق".