النجمة إيما ستون: طلّتها الأجمل كانت في لندن

إيما ستون, Emma Stone, لندن, فستان, Atelier Versace, Valentino, Dolce and Gabbana, Saint Laurent, Christian Dior, Balenciaga, فالنتينو, دولتشي اند غابانا, كريستيان ديور, فستان / فساتين, حزام, بلوزة, تنورة

19 أبريل 2014

تقوم النجمة إيما ستون بجولة حول العالم لترويج فيلمها الجديد Spider Man 2: Rise of Electro، وهي اختارت للعرض الأوّل في لندن فستاناً طويلاً باللون الأصفر مطرزاً بنعومة بالشواروفسكي عند الخصر والكتفينن صمّم لها خصيصاً من Atelier Versace.

كما لفّت شعرها بطريقة تذكّر بتسريحات الريترو ولكن عصريّة، وأضافت أحمر الشفاه بلون الفوشيا والماسكارا والقليل من البرق إلى عينيها.

أمّا في روما، فاختارت قميصاً شفافاً مطرّزاً مع عقدة كبيرة عند العنق، وتنورة طويلة واسعة ولمّاعة من Valentino. وللمؤتمر الصحافي في روما أيضاً اختارت بلوزة وتنورة من الدانتيل الأبيض من Dolce & Gabbana، مع تسريحة مرحة تزيّنها الضفيرة الصغيرة على الجنب.

وفي باريس اختارت دار Lanvin الفرنسيّة، وأطلّت بفستان أسود من دون حمالات من الجلد الصناعي، مع حزام عريض وحذاء مربوط عند الكاحل. وأضافت الأحمر على شفتيها، وربطت شعرها مع خصلة ملفوفة عند الجنب. أمّا للمؤتمر الصحافي فاختارت بذلة بصدر مزدوج من Saint Laurent بالمربّعات الصغيرة باللون الرماديّ، لكنّها بصراحة لم تلق بها أبداً، بل كانت من أسوأ طلاتها.

إيما زارت أيضاً طوكيو، حيث اختارت Valentino للمؤتمر الصحافي.

أمّا في سنغافورة، فقد اختارت أزياءها من Balenciaga، وارتدت سروالاً إلى الكاحل باللون الأسود مع بلوزة بالأسود والأبيض وسترة من دون كمّين باللون الرماديّ. وفي المساء اختارت زيّاً من Christian Dior من الكروشيه الشفاف بلون البورغندي، رائع على بشرتها، مع حذاء مخملي باللون نفسه من Christian Louboutin، وأضافت الأورق على عينيها الساحرتين. وهي أيضاً من أجمل طلاتها!

وأنتم كيف تفضلونها؟