كيرا نايتلي، نجمة غير رياضية

الترتر, كيرا نايتلي, فستان, شانيل, Chanel, Keira knightly, كايت لي, Kate Lee, ماكياج

01 مايو 2014

ارتدت النجمة البريطانية كيرا نايتلي فستاناً مزخرفاً بالترتر الأزرق والأخضر من مجموعة دار شانيل للأزياء الراقية (موسم ربيع وصيف 2014) في العرض الأول من فيلمها Begain Again في نيويورك. وقد فضلت بطلة A Dangerous Method أن تنتعل خفاً أنثوياً بكعب عالٍ من Jimmy Choo في مهرجان "تريبيكا" السينمائي، بخلاف الحذاء الرياضي الذي ظهرت به عارضة الدار الفرنسية العريقة على المنصة. ولكي يتناسق الماكياج مع الطلة، اختارت اختصاصية الماكياج كايت لي Kate Lee ماكياجاً حيادياً وطبيعياً، وإنما غنياً بالتركيبة. لا تحجبي عينيك عن تسريحة كيرا المموجّة!


8 خطوات للحصول على ماكياج كيرا

1- الوجه : قمت أولاً بتحضير البشرة بواسطة المصل HYDRA BEAUTY SERUM، ثم أضفت طبقة رقيقة من LE BLANC DE CHANEL بمثابة مستحضر إشراق. قمت بعدها ببسط HYDRA BEAUTY NOURISHING LIP CARE على الشفتين.

2- الأساس : استعملت حيث تدعو الحاجة فقط مستحضرPERFECTION LUMIERE VELVET لتوحيد لون البشرة.

3- العينان : حدّدت العينين بواسطة اللون الأرجواني الدافئ من LUMIERES FACETTES "Quadrille"، في المحجر الخارجي وبمحاذاة الخط السفلي للأهداب. ثم استعملت ظلال ILLUSION D'OMBRE "New Moon" (المتوافرة بدءاً من أيار/مايو 2014) لإضافة بعض اللمعان وتمويه حواف المحجر. أحب هذا اللون !

4- الحاجبان : مشطت الحاجبين وغلفتهما بهلام شفاف للحاجبين.

5- الماسكارا : تم عقف الأهداب بواسطة PRECISION EYELASH CURLER، ومن ثم تغليف الأهداب العلوية والسفلية بماسكاراMASCARA INIMITABLE WATERPROOF in "Noir".

6- الوجنتان : استخدمت بودرة LE BLUSH CREME DE CHANEL بلوني المفضل Cheeky (متوافر بدءاً أيار/مايو 2014).

7- الشفتان : غلفت الشفتين بأحمر شفاه  ROUGE COCO SHINE in "Scenario"، الذي يمنح أجمل لون على الإطلاق. قمت بتربيت اللون بطريقة طبيعية جداً حيث تبدو الشفتان مشققتين.

8- اللمسة الأخيرة : وقبل أن تخرج، أضفت لمسة منLES BEIGES HEALTHY GLOW in No.10  لنشر الضوء وجعل كيرا جاهزة للكاميرات على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان "تريبيكا" السينمائي.