Karl Lagerfeld يعيد سرد عالمه في عطرين جديدين

Karl Lagerfeld, كارل لاغرفيلد, العطر

11 مايو 2014

في ربيع 2014، كتب كارل لاغرفيلد أول صفحة في تاريخ عطري جديد، مشبّع بالروح الدقيقة والعصرية التي تطغى على عالمه في الموضة، والتصميم، والتصوير الفوتوغرافي، والرسم، والريادة الرقمية. عطران إثنان تمّ إطلاقهما واحد للمرأة Karl Lagerfeld Pour Femme وآخر للرجل Karl Lagerfeld Pour Homme. يركز هذان العطران على الرموز المميّزة للمبتكر من حيث استعمال أفخر أنواع المواد واختيار الأسود والأبيض، والأناقة في التصميم والعصرية في المعدن، الجمال في الأجسام وجاذبية الرجولة والأنوثة.

Karl Lagerfeld Pour Femme:
نغمات جذابة

قام صانعا العطور كريستين نايجل وسيرج ماجوييه بتركيب رائحة أزهار خضراء أنيقة لماء العطر Karl Lagerfeld Pour Femme. وبالإستناد إلى التناقضات، تذوب نضارة الليمون الحامض في مخملية الدرّاق. والواقع أن هذا الانفتاح يلهب قلب باقة الورد والمغنوليا النقية وزهرة الياسمين الهندي. إنه أسلوب تعاط عصري مع الرموز الكلاسيكية الجميلة في العطور، التي تعكس موضة كارل لاغرفيلد، المغلّفة بجاذبية روائح المسك وقوة  العنبر.

Karl Lagerfeld Pour Homme:
طابع نابض وأصيل

بالنسبة إلى ماء التواليت Karl Lagerfeld Pour Homme، ارتكز أنف جان كريستوف هيرو على خنشار عطري. فالخزامى الممزوجة مع قشرة المندرين، ذات الرائحة السرمدية والفائقة العصرية، تختلط مع رائحة التفاح المقرمش وأوراق البنفسج. هكذا، تصبح الرائحة مغريّة وحسيّة، وتحمل في طريقها روائح الخشب والتوابل، خشب الصندل ورائحة العنبر مما يمنح العطر طابعاً نابضاً وأصيلاً.

هندسة مثالية لقارورة العطر
رغب المصمم في قارورة مرادفة لغرض جميل، ضخم ونقي في الوقت نفسه. الزجاج السميك الشفّاف في قارورة ماء العطر الأنثوي والقارورة الزجاجية السوداء لماء التواليت الرجولي يكشفان عن هندسة مثالية، مع خاصرة محفورة بإسم كارل لاغرفيلد بأحرف فضية. وعلى طريقة ياقات القمصان الشهيرة عند كارل لاغرفيلد، تمّ تركيب حلقة معدنية كبيرة لفصل القارورة عن سدتها المحفورة بالصورة الشهيرة للمصمم.
لمرافقة إطلاق العطرين الجديدين من كارل لاغرفيلد، تمّ ابتكار لغة جديدة. مستوحاة من الرموز التعبيرية، تعيد هذه اللغة سرد عالم الماركة، صورة لاغرفيلد مع النظّارات وضفيرة الشعر، ياقة قميصه، وجهه الآسر الكاشف عن تعابير متعدّدة، وإنما خصوصاً يديه المغلّفتين بقفازين من دون أصابع، يصوران، على طريقة الرموز التعبيرية المعروفة جداً، المزاج الحالي ويوفران كل الرسائل الممكنة. إنها ميزة خاصة حتماً بلاغرفيلد.

اليوم، في عالم الموضة، لم تعد المسألة تقتصر على الملابس، بل باتت المسألة إجمالية. لم يعد هناك فقط أكسسوارات أو نظّارات شمسية، وإنّما هناك أيضاً عطور. ومن المهم أن تملك الماركة عطراً يحمل توقيعها. العطر مهم بقدر الملابس.

Karl Lagerfeld