كوني عصريّة مثل ريهانا

selena gomez, Blake Lively, Charlize Theron, Emmy Rossum, Jessica Alba, Reese Witherspoon, Marion Cotillard, Rita Ora, Rihanna, The MET Ball, آيلاينر, أحمر الشفاه, بلايك لايفلي, كارا دولوفين, ريهانا, كيم كارداشيان, تشارليز ثيرون, جيسيكا ألبا, كريستن

16 يونيو 2014

الرموش المستعارة، الآيلاينر الممدود، أحمر الشفاه بدرجات داكنة وشعر ملوّن، هذه هي الطلات التي اختارتها نجمات The Met Ball لجمال ساحر وأخّاذ، استوحي منها طلاتك لأهمّ المناسبات والأعراس هذا الصيف. جريئة، ريترو، غلامور، أنيقة أو عصريّة، إليك أفكار تجدّدين فيها اللوك بطرق بسيطة وسريعة.

الأجمل مثل بلايك لايفلي:  غلامور هوليوود بشعر مموّج ومرفوع عند الجنب. الماكياج بسيط ركّزت فيه على عينيها، وأضافت الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت طلّتها بأقراط طويلة انعكست لونها على وجهها الساحر.

فاتنة مثل كارا دولوفين: شعر أشقر مموّج إلى الجنب أيضاً، أضافت له كارا سلسالاً من الماس لطلّة أكثر جاذبيّة. الماكياج يركّز على العينين بلون البرونز وشفتين بلون حياديّ.

عصريّة مثل ريهانا: ارفعي شعرك بطريقة غير متكلّفة، ولكن بدل الدبابيس، أضيفي الماس! ريهانا فضّلت الماكياج الناعم بألوان زهريّة على العينين والشفتين. وأضافت الآيلاينر الأسود ومدّته بطريقة مرفوعة قليلاً إلى الخارج.

تقاسيم منحوتة مثل كيم: كاعادة، اعتمدت كيم ماكياج التقاسيم المنحوتة مع عينين محددتين بالآيلاينر ورموش مستعارة، وأضافت القلم الأبيض داخل عينيها وفوق شفتيها، وتركت شعرها الطويل منسدلاً ومتموجاً على كتفيها.

كلاسيكيّة أنيقة مثل شارليز: تركت شارليز ثيرون ماكياجها خفيفاً، بألوان رماديّة خافتة تبرز لون عينيها الأخضر. وأضافت الماسكارا على الرموش العليا فقط، وأحمر شفاه بلون حياديّ خفيف. كما أضافت شارليز الأقراط المميّزة التي جعلت طلّتها أكثر عصريّة.

جذّابة بالذهبي مثل جيسيكا ألبا: اعتمدت جيسيكا الألوان الترابية في ماكياجها مع برونز على الخدين، وأضافت الذهبي اللماع على عينيها، والرموش المستعارة مع الكثير من الماسكارا. كما رفعت جيسيكا شعرها مع غرّة إلى الجنب. جيسيكا أضافت أيضاً الذهبي البراق على بشرتها المتلألئة.

غامضة مثل كريستن ستيوارت: أطلّت كريستن بخصلات بلون نحاسيّ ناري بدرجات متعدّدة، وركّزت في ماكياجها على العينين المدخنتين بدرجات من الرماديّ والأخضر وحدّدتهما بالقلم الأسود.

لافتة للنظر مثل ريتا أورا: لفتت ريتا أورا الأنظار بالخط الذهبيّ على الشعر كما رأيناه في عروض الأزياء، مع أحمر شفاه بارز وعينين واسعتين مع رموش مستعارة. كما أضافت ريتا أقراط على شكل الفراشة على زاوية أذنيها.

هوليوود ريترو مثل ديتا: جذّابة في جميع طلاتها، مع حاجبين مرسومين وآيلاينر ممدود وأحمر شفاه باللون الأحمر المركّز. شعرها ملفوف ريترو مع فرق إلى الجنب، تجسّد نجمات هوليوود في أناقتها.

سيلينا غوميز بألوان الخوخ: اختارت سيلينا أحمر شفاه بلون الخوخ الداكن رسمت فيه شفتيها، واضافت درجات من الألوان الزهريّة على عينيها، مع رموش مستعارة والكثير من الماسكارا للحصول على عينين واسعتين. شعرها لفّته بطريقة شينيون عصريّ على أسفل العنق.

كلاسيكيّة مثل ماريون كوتيار: حافظت ماريون كوتيار على كلاسيكيتها بماكياج مشرق، مع أحمر شفاه كلاسيكيّ وظلال لمّأعة على العينين. شعرها مرفوع مع غرة على جنب الوجه.

ريس ويذرسبون: طلّة ريترو بألوان الفوشيا الزهيّة تناسب فستانها. ريس فضّلت تسريحة بشعر ملفوف ريتر بتموجات عريضة.

الشعر الملوّن مثل نيكول ريتشي: دائماً مميّزة بطّلاتها، العام الماضي صبغت شعرها باللون الأبيض، وهذا العام اختارت اللون الليلكيّ لشعرها كما هو رائج في هوليوود اليوم. كما اكتفت باللون على شعرها وتركت ماكياجها طبيعياً بألوان حياديّة.

براءة العشرينات مثل إيمي روسوم: اختارت إيمي تسريحة ألصقت فيها الشعر بالكثير من الهلام مع طعجات أفقيّة، مثل تسريحات العشرينات، وأبقت ماكياجها طبيعيّ مع عينين محدّدتين واضافت أحمر شفاه بلون الأقراط الطويلة على أذنيها.