رامي صبري: أدلل نفسي بالسفر

رامي صبري, التسوق, سيارة, الغناء, فيلم, مارك أنطوني

31 مايو 2014

يرى أن الاجتهاد سر النجاح، ولذلك يعمل بكل طاقته ليحافظ على نجاحه كأحد نجوم الغناء، المطرب رامي صبري يتحدث معنا عن تفاصيل خاصة في حياته بعيداً عن النجومية والأضواء، ليرسم لنا بها صورة تقربنا من رامي صبري الإنسان والزوج والأب، فيتكلم عن زوجته، وطفليه، وقراءاته، وعاداته، وهواياته، وألوانه المفضلة، وفلسفته في الحياة، ويكشف أيضاً ما يعجبه ويضايقه في المرأة، وغيرها من الاعترافات الخاصة.

فلسفتي في الحياة... من جدّ وجد، فأنا مؤمن بأن الله عز وجلَّ لا يضيع مجهود شخص يكافح ويعمل بكل طاقته من أجل تحقيق أهدافه وأحلامه، فلكل مجتهد نصيب في هذه الحياة مهما كانت الأزمات والمشاكل التي تواجهه.

سيارتي المفضلة...  BMW

علاقتي بالتسوّق... أعشق التسوق وشراء الملابس، وأحب اصطحاب زوجتي معي، فأنا أثق في آرائها وذوقها المميز، فهي تتابع الموضة جيداً ولديها القدرة على اختيار ما يناسبني.

أكثر شيء أفتخر به في حياتي... نجاحي في مجال الغناء، والمكانة التي وصلت إليها حتى الآن، كما أفتخر بولديَّ وأشعر أنهما أهم إنجاز في حياتي.

الفصل الذي أفضله في السنة... الشتاء، فأنا أعشق الشهور الأخيرة في كل السنة بشكل عام.

لوني المفضل... هناك أكثر من لون أحبه، منها الأسود والأزرق والبني.

الموسيقى التي أستمع إليها حالياً... الهاوس.

أقرب أنواع الورود إلى قلبي...أعشق الورود بكل أنواعها وألوانها، لكني أفضل الزهور البيضاء والحمراء والصفراء.

آخر كتاب قرأته... رغم أنني لا أحب القراءة، إلا أنني حرصت مؤخراً على قراءة كتاب عن كيفية التعامل مع الأطفال، وساعدني كثيراً في التواصل مع عمر وعلي، لكني لا أريد أن أنسى أن لديَّ هوايات أخرى، ومنها سماع الموسيقى والعزف على البيانو.

آخر فيلم شاهدته...  «Fast & Furious»، فأنا أعشق أفلام النجم فان ديزيل وأحب مشاهدتها أكثر من مرة.

مطربي المفضل... مارك أنطوان

في محفظتي... أموالي وبطاقتي وصورة لطفليَّ.

صيحات الموضة التي أرفض متابعتها... أرفض الموضة التي تسيء إلى الرجال أو تتعارض مع الرجولة بمعنى أصح، فأنا لا يمكن أن أرتدي الملابس الغريبة التي ظهرت في الفترة الأخيرة؛ والتي تتشابه مع ملابس النساء.

المقتنيات التي لا أستطيع الاستغناء عنها... هاتفي الخاص واللاب توب ومفتاح سيارتي.

رياضتي المفضلة... كرة القدم والسباحة.

في روتيني اليومي... أحب شرب النسكافيه في الصباح وممارسة رياضة الجري واللعب مع علي وعمر.

الشيء الذى لا أترك المنزل من دونه... التحف، فأنا أعشق تزيين منزلي بالتحف الثمينة التي تضيف إلى المنزل الأناقة والفخامة.

مفتاح الصداقة... الاحترام والثقة المتبادلة وعدم البحث عن المصالح الشخصية.

الشيء الذي لا يعرفه عني الجمهور... أنني طيب إلى أقصى الحدود.

سر النجاح... الثقة في الله ثم الاجتهاد.

سر الحب والعلاقة الناجحة... التفاهم والصراحة، فالكذب يدمر أي علاقة ناجحة.

تعلمت من أهلي... التعامل مع المشاكل بحكمة؛ وعدم التسرع؛ واحترام الآخرين ومواجهة الأزمات بشجاعة، بصراحة أنا تعلمت من أهلي أشياء كثيرة للغاية، فهم سبب النجاح الذي وصلت إليه الآن.

ما أتمناه لنفسي... الصحة الجيدة والنجاح في عملي وتحقيق مزيد من الإنجازات الفنية، فأنا أتمنى إصدار ألبومات غنائية كثيرة أتمكن بها من تكوين تاريخ فني ضخم يستمر مدى الحياة.

ندمت على... بصراحة شديدة لم أعرف الندم يوماً، لأنني ببساطة أتخذ قراراتي بعد تفكير طويل، وإذا اخطأت أحب التعلم من أخطائي وأتجنب الوقوع بها مرة أخرى.

أغضب من الآخرين عندما... يقللون من شأني، فانا أحترم الجميع وأحب أن يعاملوني بنفس الأسلوب، فالاحترام المتبادل ضرورة لاستمرار العلاقات الاجتماعية.

أكثر صفة تميّزني... الطيبة والحنية.

علّمتني الحياة... النجاح لا يأتي بسهولة، لكنه يتحقق بعد بذل الجهد والعمل الشاق، كما أن الحياة تجارب ويجب أن يتعلم الإنسان من أخطائه باستمرار ويتجنب الوقوع بها مرة أخرى.

ما لا أغفره أبداً... الكذب والخيانة والغدر، فأنا أكره هذه العيوب ولا يمكن أن أغفرها مهما كانت صلتي بالشخص الذي ارتكبها بحقي.

المرأة التي أجدها الأجمل...أعشق المرأة الذكية، فذكاء المرأة يجعلها جميلة وجذابة للغاية وتجعل كل شخص لديه رغبة في التعامل معها.

في حقيبة سفري... ملابسي وعطري الخاص واللاب توب.

أتواصل مع جمهوري... من خلال صفحتي الرسمية على موقع الفيس بوك، والتي تضم الملايين من معجبيَّ من كافة أنحاء العالم، فأنا أحب أن أخبرهم من خلال هذه الصفحة بأحدث أخباري الفنية والشخصية.

في أوقات فراغي...أجلس في منزلي للعب مع أطفالي ومشاهدة التلفزيون.

أدلل نفسي من خلال... السفر مع أسرتي إلى الأماكن الساحلية في مصر أو إلى أي دولة سياحية.

التمثيل... خطوة مؤجلة، فأنا مازلت في انتظار العرض المناسب.