تذاكر مزورة في موازين وحفل الإفتتاح لجاستن تمبرلايك الأغلى ثمناً

مهرجان موازين, تذاكر مزورة, جاستن تمبرلايك, Justin Timberlake, ريانا

28 مايو 2014

وجهت جمعية مغرب الثقافات المشرفة على مهرجان موازين إيقاعات العالم بياناً تحذيرياً بخصوص ترويج تذاكر مزورة للتظاهرة، التي ستنطلق يوم الجمعة 30 ماي أيار الجاري لغاية السابع من يونيوالمقبل.

وأشارت الجمعية إلى أن تذاكر المهرجان القانونية، هي التي تباع في الأمكنة المعتمدة، وحذرت الجمهور من اقتناء تلك التي يتم ترويجها عبر المواقع الإجتماعية وتحمل عبارة (مهداة)، مؤكدة أن هذه التذاكر غير قانونية  ولن تسمح لمقتنيها بولوج منصات العروض الموسيقية.

وكانت مؤسسة مغرب الثقافات قد أعلنت سابقأ عن ثمن تذاكر الدخول لكافة حفلات الدورة 13 من مهرجان موازين، وتعتبر تذكرة حفل الإفتتاح، الذي  سيحييه جاستن تمبرلايك، هي الأغلى في الدورة الحالية حيث وصل ثمنها  إلى 1200 درهما، بعدما كانت أغلى التذاكر من نصيب الفنانة الأميركية ريانا في الدورة السابقة، في حين تراوحت تذاكر باقي السهرات التي ستنظم في منصة السويسي ما بين 900 درهم و540 درهما، ومن أبرزها الحفلات التي ستحييها المغنية أليشيا كايز والنجم روبرت بلانت.

أما سهرات منصة النهضة المخصصة للفن الشرقي فتتراوح ما بين 270 درهما و 180 درهما، في حين حدد ثمن 90 درهما لكل السهرات التي ستحتضنها منصة شالة المخصصة لموسيقى العالم، ولتذاكر الدخول للمركز الثقافي النهضة الذي سيحتضن السهرات الطربية.

وبخصوص  سهرات الاكتشاف التي ستقدم على مسرح محمد الخامس، فإن تذكرة مشاهدة الفرقة الاسطورية كومودورز حددت بـ 360 درهما، في  حين أن ثمن مشاهدة باقي السهرات هو 180درهما.

والملاحظة أن الأسعار التي وضعت هذه السنة منخفضة عن تلك التي عمل بها في السنوات الماضية خاصة في منصة السويسي، والتي وصلت التذاكر فيها سابقا إلى 1200 درهم ومسرح محمد الخامس، والتي بيعت  بعض تذاكر حفلات سابقة ب 800 درهم، ووضعت إدارة المهرجان بطاقة ذهبية تخول مشاهدة جميع الحفلات مقابل  ثمن تم تحديده في 4000 درهم.