بالفيديو- جايسون ديرولو يبهر جمهور موازين برقصاته المثيرة

جايسون ديرولو, مهرجان موازين 2014, Jason Derülo

02 يونيو 2014

لم يفوّت عشاق Jason Derülo الفرصة للاستمتاع بأغانيه، حيث حضر الآلاف لحفلته وشاركوه أغانيه ورقصاته، كما أبدوا سعادتهم الكبيرة بمشاهدة فنانهم المفضّل.

فقد بلغت الإثارة قمتها في حفلة Jason Derülo بموازين، إذ أدى الفنان أشهر أغانيه وأهمها أغنية talk dirty التى تعدى عدد مشاهديها أكثر من 100 مليون مشاهدة منذ بداياته فى 2009، كما استعرض مهارته في الرقص والقفز بمشاركة مجموعته، فبادله الحاضرون الإعجاب.

جايسون ظاهرة حقيقية فى أسلوب "آر أند بى" بأميركا، وصاحب أرقام قياسية فى المبيعات داخل الولايات المتحدة وخارجها. وذلك بفضل قطع مصنفة في المقدمة مثل "ذي آذر سايد" و"واتشا ساي" و"دونت وانا غو هوم" و"إن ماي هيد" و "رايدين صولو". ويعد ألبوم "تاتووز" آخر نجاحاته بمبيعات ناهزت 25 مليون نسخة. 

نجم موسيقى "البوب" و"آر أند بي" جايسون ديرولو، قال في ندوة صحفية قبيل الحفل، إنه "متحمس جدا" للقاء الجمهور المغربي لأول مرة، معربا عن انبهاره بتفاعل الجمهور مع الحفل الذي أحياه تيمبرلايك بالمنصة ذاتها.

 وأبدى المغني، البالغ من العمر 25 سنة، إعجابه الكبير بالمغرب بالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها، موجها شكره للجميع على كرم الضيافة، مضيفا أن القيام بجولات حول العالم يعد بالنسبة إليه "حلما تحول إلى حقيقة"، باعتبار نشأته في أسرة مهاجرة متوسطة الدخل والبداية "المتواضعة" لمسيرته الفنية.

 وكشف أن مايكل جاكسون وجاستين تيمبرلايك وآشر شكلوا مصدر إلهام بالنسبة إليه، مبرزا أن أهم شيء في مسيرة المغني هي تواصل نجاحاته. ونصح المغني الأميركي الفنانين الشباب في العالم العربي، بنهج أسلوب خاص بهم وعدم الانجرار وراء التقليد، مبرزا أن نجاحه الحقيقي تحقق عندما تحرر من البحث عن الأسلوب الكفيل بنيل إعجاب الجمهور وأطلق العنان لطاقته الإبداعية.